عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة تستمع لأقوال ضحايا منتحل صفة موظف بحي مدينة نصر بالقاهرة

النيابة العامة
النيابة العامة

استمعت نيابة مدينة نصر بالقاهر، اليوم الخميس، لأقوال شخصين تعرضا لواقعة نصب على يد أحد الأشخاص ادعى أنه موظف حي وتحصل منهما على مبالغ مالية.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل أقوال شخصين تعرضًا لواقعة نصب على يد أخر في مدينة نصر 

«قالنا هخلصلكم ورقكم».. بهذة الكلمات واصل الضحيتين أقوالهما أمام  نيابة مدينة نصر، مؤكدين أنهما شكا في سلوكه وإصراره على طلب أموال منهما فأبلغا عنه ضباط المباحث.

 تفاصيل واقعة النصب 

 وكان تلقى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، بلاغًا من شخصين، مقيمان بدائرة القسم، بقيام أحد الأشخاص بالمرور على المنطقة سكنهما مدعيًا بأنه موظف بالحي التابع لمحل سكنهما وتحصله من كلٍ منهما على مبالغ مالية بزعم قدرته على إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بهما إلا أنهما ارتابا في أمره فقاما بالإبلاغ.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أتضح صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها «أحد الأشخاص، مقيم بدائر قسم شرطة عين شمس».

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبطه، وبحوزته «مجموعة من الأوراق التي تدل على ممارسة نشاطه الإجرامي»، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

10 ملايين جنيه 

 وفي سياق أخر شهدت مدينة الزقازيق حالة من الغليان، بعد ظهور نصاب قام بالإستيلاء على أكثر من 10 ملايين جنيه بممساعدة زوجته من اقاربهما وجيرانهما وفروا هاربين، مما اضطر الأهالى لتقديم عشرات البلاغات بدائرة قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، ضد كل من و.م تاجر اطباق فوم واكياس بلاستيك بشارع الحمام وزوجته د.م ربة منزل لقيامهما بانشاء شركة توظيف اموال بالمخالفة للقانون.

ونجحا المذكران فى تجميع اكثر من عشرة ملايين جنيه من اقاربهما والجيران مقابل عائد شهرى مغرى، واستمر الحال حتى تعثرت تجارتهما بسبب كثرة زيجات النصاب والعيشة الابهه للزوجة والسيارات الفارهه وعندما احس النصاب بقرب نهايته قام ببيع املاكه وسيارته وكافة السلع فى مخازنه بسعر محروق واغلق محله المؤجر واختفى هو وزوجته واولاده.

تابع موقع تحيا مصر علي