عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزيف على الاسفلت.. مصرع شخص وإصابة 13 أخرين في انقلاب ميكروباص بطريق كورنيش أسوان

تحيا مصر

لقي شخص مصرعه، وأصيب 13 آخرين، اليوم الخميس، في انقلاب سيارة ميكروباص«أجرة»، على طريق الكرونيش الجديد في مدينة أسوان.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مصرع شخص وإصابة 13 أخرين في أسوان 

وكان تلقى مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلي، مدير المرفق، إخطاراً بانقلاب سيارة أجرة ميكروباص«أجرة» تحمل أرقام «ص و أ 9525» على الطريق الصحراوي الغربي «أسوان - القاهرة»، بالقرب من مدخل مشروع الطاقة الشمسية بنبان والذى يبعد حوالي 45 كيلو مترًا شمال غرب محافظة أسوان.

 

 

وعلى الفور انتقل رجال المرور والحماية المدنية، وتبين مصرع شخص وإصابة 13 آخرين وتم الدفع بـ 9 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج والضحية إلى ثلاجة الموتى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

 

شهد طريق "العين السخنة - السويس"، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء، حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل، أدى إلى إصابة 24 عاملاً.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل الذى أدى إلى إصابة 24 عاملاً ونقل المصابون إلى مستشفى السويس العام لتلقى العلاج، وتنوعت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات بالجسم، واشتباه نزيف بالمخ.

تفاصيل الحادث 

 وكان تلقى اللواء محمد الألفى مدير أمن السويس، إخطارًا من الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق إسعاف السويس، بتصادم أتوبيس، تابع لإحدى الشركات، يقل عمالاً، مع سيارة نقل، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، على طريق "العين السخنة - السويس".

 

تابع موقع تحيا مصر علي