عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 10 أيام من عرضه بمصر..فيلم «Jungle Cruise» يتخطى الـ3 ملايين جنيها

تحيا مصر

حقق فيلم «Jungle Cruise» العالمي إيرادات فاقت التوقع في دور العرض السينمائية المصرية بعد  طرحه في يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر يوليو المنقضي.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم «Jungle Cruise» بدور العرض المصرية

ووصلت إيرادات فيلم «Jungle Cruise» إلى مايقرب من 3 ملايين جنيها و200 ألفا في 10 أيام فقط، وهو مبلغ مرضي للغاية مقارنة بباقي الأفلام الأجنبية الأخرى المتواجدة بالسينمات المصرية.

 

تفاصيل فيلم «Jungle Cruise»

 فيلم «Jungle Cruise» بطولة عدد من النجوم العالميين على رأسهم كلا من إيميلي بلانت ودواين جونسون وجيسي بليمونس وبول جياماتي وإدجار راميريز  وفيرونيكا فالكون والفيلم من إخراج  جومي كوليت، وهو مأخوذ من قصة “ديزني لاند” التي تدور أحداثها بحديقة الملاهي، حيث قارب نهري صغير يقل مجموعة من المسافرين عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطيرة.

طرح فيلم الرسوم المتحركة «Spirit Untamed» بالسينمات المصرية

واستقبلت دور العرض المصرية مؤخرا، فيلم الرسوم المتحركة «Spirit Untamed» الذي تولى إخراجه إيلين بوجان وإنيو توريسان، ومن تأليف جون فوسكو وكريستين هان.

وتدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة «Spirit Untamed» حول فتاة تدعى لاكي بريسكوت تنتقل مع عائلتها من العيش في المدينة إلى قرية صغيرة، تتحول حياة لاكي عندما يدخل إلى حياتها حصان عنيد يدعى سبيريت، وقام بالأداء الصوتي للفيلم كلا من النجوم جايك جلينهال، جوليان مور، إيزا جونزاليس، إيزابيلا مونير، وماكين جرايس.

السينما المصرية تتبنى فيلم «Black Window» 

وعرض في يوم 7 من شهر يوليو فيلم «Black Window» ليكون أخر الأفلام الأجنبية المعروضة في دور العرض المصرية قبل عيد الأضحى، وتعد هذه هي المرة السابعة في الفيلم الجديد التي ستلعب فيها النجمة العالمية سكارليت جوهانسون دور "الأرملة السوداء" بعد سلسلة من الأعمال خلال السنوات الماضية حققت فيها نجاحات كبيرة.

تفاصيل فيلم Black window

وتدور الأحداث في فيلم «Black window»  الجديد خلال فترة ما بين الحرب الأهلية بين توني وستيف والحرب الأبدية مع ثانوس، حيث تذهب ناتاشا رومانوف المعروفة لدى الجميع باﻷرملة السوداء في مهمة جديدة بروسيا.

والفيلم من بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون  وفلورنس بوج وديفيد هاربر وريتشل وايز  ووت فاجبينلي  وراي وينستو، ومن تأليف  ديفيد هايتر ومن إخراج  كيت شورتلاند، وكان مقرر أن يطلق الفيلم خلال الفترة الماضية ولكن تأجل بسبب وقرر عرض الفيلم خلال الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي