عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلى المتوقع أمام سيراميكا كيلوبترا.. عودة الشناوى لعرين القلعة الحمراء

الأهلي -أرشيفية
الأهلي -أرشيفية

يخوض الأهلى مباراة مهمة فى التاسعة مساء اليوم، السبت، عندما يلتقى نظيره سيراميكا كليوباترا على ملعب استاد الأهلى السلام فى اللقاء المؤجل من الجولة 23 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واستقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى لنادى الأهلى، بنسة كبيرة على التشكيل الذى يخوض به اللقاء، حيث من المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى خط الدفاع: محمد هانى، رامى ربيعة، أيمن أشرف، على معلول وسط الملعب: حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، محمد شريف.

 

حجازي يوجه رسالة مؤثرة للاعبي منتخب اليد بعد الخسارة أمام اسبانيا في الأولمبياد «صورة»

ويدخل الأهلى اللقاء وهو فى صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز فى 18 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين، أما سيراميكا فيحتل المركز 12 برصيد 33 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 12 وخسر 8 مواجهات.

ويسعى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء.

وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة تحقيق الانتصار الرابع على التوالى للبقاء على قمة الدوري ،ونجح الأهلي فى الفوز بأربعة مباريات على سموحة والمقاولون والمقاصة وتعادل مع بيراميدز والبنك الاهلى ثم فاز بصعوبة على الإنتاج الحربى ثم على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا في صدارة جدول الدوري برصيد «61 نقطة» جمعها من 27 جولة بعدما حقق الفوز في 18 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة- غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة ».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز- البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي