عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي لبرنامج التاسعة: أمارس لعبة الكاراتيه منذ 1970...و فريال أشرف قدمت صورة رائعة لكل بنت مصرية.. وسنطلق اسمها وزملائها على بعض المحاور والكباري.. ويهدي رحلة حج للأسرة «فيديو»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أن فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، قدمت مجهود عظيم تستحق عليه التحية والتقدية، مضيفا:"  أقول لبنتي فريال الف مبروك يا جميلة، وحاجة جميلة وتشرف.. رفعتي اسم مصر والف مبروك ".

تحيا مصر

الرئيس السيسي : فريال رفعت أسم مصر عاليا.. امارس الكارتية منذ 1970

وأضاف الرئيس خلال مداخلته ببرنامج التاسعة مساءا الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني والمذاع على القناة الأولى، أنه سيطلق اسم فريال وزملائها على عدد من المحاور والكباري، مشيرا إلى أن لعبة الكارتيه من أفض الألعاب التي مارسها شخصيا:" كنت أقوم من سنة 70 .

الرئيس السيسي: فريال أشرف من أسرة مصرية عادية مثل كل المصريين

وتابع الرئيس :" فريال أشرف قدمت صورة رائعة لكل بنت وكل شابة مصرية في سنها، واقول لها رفعتي اسم مصر والف مبروك، مشير إلى أن البطلة فريال أشرف من أسرة مصرية عادية مثل كل المصريين".

الرئيس السيسي يفاجيء أم فريال برحلة حج

وفاجيء الرئيس السيسي أم فريال بعرض رحلة حج عليها قائلا:" احنا اللي هحججك يا ام فريال أشرف، وخليها علينا بقى وتحجي انتي وبابا وماما والحاجة اللي انتي عايزها خليها علينا".

تابع موقع تحيا مصر علي