عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يكشف عن مفاجأة بشأن المشاركة في الكونفدرالية

تحيا مصر

أكد عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، أن مباراة بيراميدز كانت صعبة للغاية بسبب الطريقة التى يلعب بها اليونانى تاكيس جونياس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال بسيوني فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "فترة قبل التوقف طلائع الجيش كان يسير بشكل مميز ويحقق نتائج جيدة، لكن خلال فترة التوقف لعبنا 6 مباريات ودية من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا بشكل جيد".

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندرى

وتابع :” بأن اتحاد الكرة أبلغ مسئولى النادى بمشاركته فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بالموسم المقبل خلال الفترة الماضية، وقال بسيونى: "تم إبلاغنا منذ فترة بالمشاركة فى الكونفيدرالية باعتبارنا وصيف كأس مصر وكنت أتمنى المشاركة فى البطولة الأفريقية لكونه حدث تاريخى، وبالتأكيد أشعر بالغضب من هذا القرار بإقصائنا من المشاركة".

وأرسل الاتحاد الإفريقي خطاب رسمي لاتحاد الكرة برفضه مشاركة طلائع الجيش في بطولة الكونفيدرالية كوصيف الكأس بعد  إرسال الجبلاية الرباعي المصري المشارك في البطولات الإفريقية للموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن الإتحاد الإفريقي أكد أنه يجب على اتحاد الكرة إرسال أسماء أول 4 فرق في دوري الموسم الحالي ويجب إرسال أسماء الفرق الأربعة قبل إنتهاء يوم الجمعة القادم الموافق 13 أغسطس.

وبهذا ستحدد مباراة الإتحاد السكندري مع الزمالك مشاركة الإتحاد في الكونفيدرالية أو عدم مشاركته، الأمر الذي يمنح فريق بيراميدز  فرصة في الإلتحاق بالكونفيدرالية الإفريقية للموسم المقبل في حالة تعثر الإتحاد السكندري أمام الفارس الأبيض.

بيراميدز يتعثر ويصعب مهمة لعبة في الكونفيدرالية 

انتهت مباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالتعادل الإيجابي 1 -1 في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

افتتح التسجيل لبيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتعادل ناصر منسي لطلائع الجيش في الدقيقة 87، وألغى الحكم محمود ناجى ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الـ"var" وسط اعتراضات شديدة من اللاعبين.

عاد المهدى سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، للمشاركة مع الفريق السماوى بعد غياب 205 أيام وكانت آخر مشاركة للمهدى سليمان مع بيراميدز أمام المقاولون العرب يوم 15 يناير الماضى في المباراة التي انتهت بفوز الفريق السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعود المهدى لحراسة مرمى الفريق السماوي عندما حل بديلا فى الشوط الثانى لشريف إكرامى.

تابع موقع تحيا مصر علي