عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات مفاجئة من رئيس النصر السعودي عن ضم «الشناوي».. «فيديو»

محمد الشناوي-أرشيفية
محمد الشناوي-أرشيفية

أكد مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي، أن كل ما نشر عن تعاقد فريقه مع محمد الشناوي حارس النادي الأهلي والمنتخب المصري غير صحيح.

كما قال آل معمر: «نحترم الشناوي بشدة وإذا اردنا التعاقد مع اللاعب نعرف جيدًا كيف نتواصل مع فريقه ومع اللاعب».

وكيل أعمال الشناوي ينفي رحيل اللاعب

وكانت أنباء أخيرة أفادت بتفاوض الفريق السعودي مع قائد الأهلي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الا أن وكيل اللاعب حازم الحديدي، أكد ان الشناوي لا ينوي الرحيل عن القلعة الحمراء، ومستمر حتي نهاية عقده الذي ينتهي في عام 2025.

ويقدم الشناوي أداء رائع مع الأهلي ومع المنتخب المصري الأول، والأوليمبي مؤخرًا حيث تم اختيار الشناوي ضمن التشكيلة الأساسية لأولمبياد طوكو 2020.

 

 

أمير عبدالحميد: الشناوي رقم واحد في مصر  

وقال أمير فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، "الزمالك يملك 3 حراس مميزين ودوليين، وجماهير القلعة البيضاء تتفاءل بجنش وهو يظهر بروح عالية مع الفريق مؤخرا خلال المباريات الحاسمة للدوري".

وتابع "محمد الشناوي رقم واحد وفى مكان آخر نظرا لما يقدمه مع النادى الأهلى والمنتخب الوطني وأيضا الأداء المميز الذى قدمه مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو".

وأغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى صفحة مباراة إنبى التى أقيمت فى التاسعة مساء أمس السبت على استاد الأهلى السلام ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري العام، ومن المقرر أن يبدأ المارد الأحمر الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة 31 للمسابقة.

تشكيل الأهلي في مباراته الأخيرة أمام إنبي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - وأيمن أشرف - وياسر إبراهيم - وأكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدي فتحي - وعمرو السولية - ومحمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: محمود كهربا - ووالتر بواليا - وحسين الشحات.

ويدخل النادي الأهلي المباراة في محاولة تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط من اللقاء، بعد السقوط في فخ التعادل أمام الإسماعيلي في اللقاء الماضي في الجولة التاسعة والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 68 نقطة، من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 20 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 8 مباريات، وخسر في مبارتين.

يحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 39 نقطة، من أصل 30 مباراة، حقق من خلالها 9 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 12 مباريات، وخسر في 9 مباريات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي