عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفحم سيارة ملاكي بالعمرانية بشارع الهرم

السيارة
السيارة

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد،في السيطرة على حريق نشب داخل سيارة ماركة كيا سيراتو، تقاطع شارع العشرين مع شارع جمال عبدالناصر بشارع الهرم بدائرة قسم شرطة العمرانية غرب المحافظة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل السيطرة على حريق نشب داخل سيارة ملاكي 

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها إندلاع حريق داخل سيارة ملاكي بتقاطع شارع العشرين مع شارع جمال عبدالناصر بشارع الهرم بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنيةالجيزة ،بالتنسيق مع حي العمرانية، مدعومين بسيارتي إطفاء وتبين نشوب حريق داخل سيارة ملاكي ماركة كيا سيراتو تحمل أرقام «س ق / 3754».

وعلي الفور تم إخماد الحريق وجري رفع تراكم المياه الناتج عن عملية الإطفاء.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة.

 

وفي سياق  أخر اندلع حريق في منزل بمنطقة الوراق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحريق ،لمحاولة السيطرة على النيران التي امتدت لعدة شقق بالمنزل.

تفاصيل الحريق

كما تلقت غرفة النجدة بلاغا باندلاع حريق داخل منزل بشارع التل في دائرة قسم شرطة الوراق، ووجه ،اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص البلاغ. 

التحريات الأولية

أتضح من التحريات الأولية والفحص أن النيران اندلعت بشقة في العقار وامتدت لعدة شقق ورجحت  نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي وتحاول القوات السيطرة على النيران. 

وأخلت قوات الحماية المدنية المنزل من قاطنيه ولم يسفر الحريق عن أية إصابات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي