عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غيابات بالجملة»: قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري

الاهلي أرشيفية
الاهلي أرشيفية

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن قائمة الفريق أمام فريق طلائع الجيش، في لقاء الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري المممتاز.

ويستعرض تحيا مصر قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري.

قائمة الاهلي امام طلائع الجيش بالدوري:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - وعلى لطفي - وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمود وحيد - وأحمد رمضان بيكهام - ورامي ربيعة - وياسر إبراهيم – وأيمن أشرف – علي معلول – محمد هاني  

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – أكرم توفيق – أحمد كوكا – جونيور أجاي – محمود كهربا – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن – والتر بواليا – مروان محسن

موعد سفر الأهلي للسويس 

يتوجه الأهلي إلى السويس اليوم بعد أداء مرانه الختامي على ملعب التتش للدخول في معسكر، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

ويخوض الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، 4 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي مع طلائع الجيش غدا بالسويس، ثم يلتقي المصري في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل ‏‏20 أغسطس ضمن منافسات الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.‏

مباريات الأهلي بالدوري 

ويتبقى للأهلي 4 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي مع طلائع الجيش غداً، ثم يواجه المصري في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل ‏‏20 أغسطس في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.‏

يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره النادي الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وتقام المباراة على استاد الجيش بالسويس.

يلتقي النادي الأهلي وفريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، على أن تنطلق صارفة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، من على استاد الجيش بالسويس.

وشارك حسين الشحات لاعب الفريق في المران، بعد تأكيد الجهاز الطبي أمس جاهزية اللاعب عقب شكوى من آلام خفيفة في العضلة الأمامية.

كما شارك بدر بانون في المران الجماعي بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا وخضوعه لبرنامج تأهيلي لمدة ثلاثة أيام.

واكتفى محمود متولي لاعب الفريق بأداء جلسة في الجيم، بعد مشاركته في جزء من المران، وفقًا للبرنامج الخاص به نظراً لوجود تورم خفيف في الفم بعد خلع ضرسه.

تابع موقع تحيا مصر علي