عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو درويش تعليقا على تسريب نتائج الثانوية العامة :اللي يقدر يسرّب النتيجة المحجوبة..يقدر يسرّب الامتحان

تحيا مصر

علق النائب عمرو درويش ، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب  والسياسيين، على واقعة تسريب نتائج أمتحانات الثانوية العامة لنائب دائرة أبو كبير ، قائلا” اللي يقدر يسرّب النتيجة المحجوبة .. يقدر يسرّب الامتحان المحجوب.. والنتائج المسرّبة خير دليل .. التحقيق واجب حتى القضاء على الفساد”.

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة ابو كبير بالشرقية" لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل اعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته الى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر.

تحيا مصر يرصد تعليق النائب عمرو درويش علىى تسريب نتيجة الثانوية العامة لأبناء النائب حاتم عبد العزيز 

نتيجة الثانوية العامة اليوم 

النائب الذي تم حجب النتيجة لأبنائه هو النائب الدكتور حاتم عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة هيهيا وابو كبير بمحافظة الشرقية، حيث له ابنان بالثانوية العامة هذا العام. 

نتيجة الثانوية العامة اليوم 

وتجدر الإشارة إلى أن وزير التربية والتعليم  أكد إعتماد نتيجة الثانوية العامة، موضحا أنه سوف يتم تهنئة الأوائل وعقد المؤتمر الصحفي " اليوم  الثلاثاء وذلك كم تم الإعلان سابقا.

وتابع وزير التربية والتعليم:” كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الالكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة. خالص الأمنيات بالنجاح والتوفيق لكل الطلاب”.

هذا ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطبيق حزمة كشوفات شاملة للصحة العامة للطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد، وذلك للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، بما في ذلك الكشف عن فيروس كورونا، وفيروس سي، وأمراض الضغط والسكر والسمنة والتقزم وضعف النظر وغيرها، مع إعداد قواعد بيانات دقيقة في هذا الإطار.

تابع موقع تحيا مصر علي