عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من النائب حاتم عبد العزيز على حجب التعليم لنتيجة الثانوية العامة بعد تسريبها

تحيا مصر

رد النائب حاتم عبد العزيز ، عضو مجلس النواب، على قرار حجب وزارة التربية والتعليم لنتيجة أبنائه بالثانوية العامة، مضيفا” زيي زي ناس كتير جابت النتيجة  الفرق ان البعض مستكتر المجموع مع ان اولادي ربنا يحفظهم  ويحفظ ابناء الجميع طول عمرهم بيقفلوا من أولي ابتدائي واخوهم الكبير فى رابعة طب اسنان ..طيب أعمل اي مع ان الناس اعلنت نتايجها ولكن الحمد للع على كل حال".

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد النائب حاتم عبد العزيز على حجب نتيجة أبنائه

 

 

 

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة ابو كبير بالشرقية" لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل اعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته الى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر.

«هى دى العدالة»...محمود القط :«أنا كنائب حاولت أجيب نتيجة الثانوية العامة لحبايبي ومش عارف»«هى دى العدالة»...محمود القط :«أنا كنائب حاولت أجيب نتيجة الثانوية العامة لحبايبي ومش عارف» أخر كلام من وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامةأخر كلام من وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة تحيا مصر يرصد تفاصيل حجب نتائج أبناءنائب دائرة أبو كبير 

وتجدر الإشارة إلى أن وزير التربية والتعليم  أكد إعتماد نتيجة الثانوية العامة، موضحا أنه سوف يتم تهنئة الأوائل وعقد المؤتمر الصحفي " اليوم  الثلاثاء وذلك كم تم الإعلان سابقا.

وتابع وزير التربية والتعليم:” كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الالكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة. خالص الأمنيات بالنجاح والتوفيق لكل الطلاب”.

هذا ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطبيق حزمة كشوفات شاملة للصحة العامة للطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد، وذلك للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، بما في ذلك الكشف عن فيروس كورونا، وفيروس سي، وأمراض الضغط والسكر والسمنة والتقزم وضعف النظر وغيرها، مع إعداد قواعد بيانات دقيقة في هذا الإطار.

تابع موقع تحيا مصر علي