عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الإسماعيلي ضد إنبي.. والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يدخل فريق الإسماعيلي مباراته اليوم الثلاثاء أمام فريق أنبي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من جانبه، أعلن إيهاب جلال، المدير الفنى لـلأسماعيلي قائمة لاعبيه لملاقاة إنبى على ملعب الأخير، فى إطار منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وغاب عن قائمة الإسماعيلى مجموعة كبيرة من الأساسيين، على رأسهم "محمد فوزى، وحسين السيد، وعبدالله جمعة وشيلونجو وعبد الرحمن مجدى وغيرهم لأسباب متنوعة.

قائمة الإسماعيلى أمام إنبى

حارس المرمى:محمد صبحى، ومحمد مجدى، وعبد الرحمن صلاح.

خط الدفاع: باهر المحمدى، ومروان الصحراوى، ومصطفى الزنارى، ومحمد نصر، ومصطفى فارس، ومحمد بيومى، ومحمد إيهاب.

خط الوسط: عماد حمدى، ومحمد الشامى، وأحمد مدبولى، ومحمد صادق، وأحمد مصطفى، ومحمد عادل، وأرى بابل، ومحمد الصرف، ومحمد عبدالسميع.

خط الهجوم: شكرى نجيب، وفخر الدين بن يوسف، ومروان شوقى.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز أمام الجونة عبر قنوات أون تايم سبورت

ويحتل إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً .

فيما يحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.

حقق الفريق فوزا مهما على الإسماعيلي بهدفين نظيفين أحرزهما إمام عاشور وسيف الدين الجزيري ليواصل استمراره في صدارة جدول البطولة برصيد 70 نقطة .

أرقام طارق حامد في لقاء الإسماعيلي 

-تصدر الثلاثي طارق حامد ومحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي قائمة أفضل الأرقام في عدد اللمسات والتمريرات خلال المباراة .

-طارق حامد يعتبر أكثر اللاعبين في عدد اللمسات بـ 89 لمسة ثم يأتي بعده الثنائي محمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي بـ 77 لمسة .

-في التمريرات، تصدر أيضا طارق حامد القائمة بـ 57 تمريرة وجاء بعده محمد عبد الشافي بـ 45 تمريرة ثم حمزة المثلوثي بـ 44 تمريرة .

سيف الدين الجزيري

-جاء اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق وصاحب الهدف الثاني في المركز الأول من حيث عدد التسديدات على مدار المباراة والتي وصلت إلى 4 تسديدات منها تسديدتان على المرمى .

-حصل الزمالك خلال مباراة الإسماعيلي على 8 ركنيات قام أحمد سيد زيزو بتنفيذ 6 ركنيات منها وأحمد أبو الفتوح ركنيتين.

تابع موقع تحيا مصر علي