عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هربت من الشباك».. كواليس جديد ة في واقعة قرود حداق الأهرام

القرود الهربانه
القرود الهربانه

تمكنت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم، من إلقاء القبض على مالك القرود الهاربة، التي أثارت الرعب بمنطقة حدائق الأهرام؛ للتحقيق معه، ومعرفة وجود تراخيص خاصة بتربيته لتلك النوعية من الحيوانات.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل جديدة في واقعة القرود الهاربة 

وأضافت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن واقعة هروب القرود، أن القرود هربت من نافذة شباك مالكهما، مستغلة فتح أحد النوافذ، وتجري الآن، مناقشته بشأن مدى سلامة إجراءاته لتربية تلك النوعية من الحيوانات داخل منزله.

البداية فيديو على «فيسبوك»

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نشر رواد التواصل الإجتماعي" فيسبوك"،  مقطع فيديو يظهر فيه قرود تهاجم سكان منطقة حدائق الأهرام، واتخذت محافظة الجيزة والأجهزة المختصة الإجراءات اللازمة بشأن الواقعة.

فزع المواطنين في الأهرام 

كما أثار مشهد وجود قرود في المنطقة السكنية بحدائق الأهرام ذعر المواطنين، حيث استعانت إدارة منطقة حدائق الأهرام بالأطباء البيطريين بحديقة الحيوان من أجل السيطرة على القرود وإمساكها.

 

نجح رجال المباحث بالجيزة، اليوم الإثنين، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، في إلقاء القبض على عاطلين وراء قتل عامل في إمبابة ، أثناء دفاعه عن والدته ، لتشاجرها معهم بسبب الخلاف على «لمبة»، ونقلت الجثة إلى المستشفى، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا باستقبال إحدى المستشفيات لعامل ولفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها بسبب الدخول في مشاجرة مع عاطلين بمنطقة إمبابة.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مقتل عامل على يد عاطلين في إمبابة بسبب لمبة 

تفاصيل الجريمة   

وعلى الفور انتقل رجال المباحث برئاسة المقدم مؤمن فرج الى المكان ، وتبين من خلال التحريات وقوع خلافا نشب بين ربة منزل وعاطلين، بسبب رفضها إنارة لمبة معلقة خارج محل البقالة الخاص بها، وحدث خلاف مع المتهمين وخلال ذلك تدخل نجلها فطعنه أحد المتهمين بسلاح أبيض «سكين» مما أدى إلى وفاته، وتم القبض عليهم واحالتهم للنيابة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي