عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. خطوات معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

خطوات معرفة نتيجة
خطوات معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس ..يشهد اليوم الثلاثاء الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة، ويبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عبر محرك البحث جوجل عن نتيجة الثانوية العامة، ويأتي ذلك وسط حالة من التوتر والترقب يعيشها طلاب الثانوية العامة واولياء أمورهم.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس الصف الثالث الثانوي

و

المقرر  إتاحة نتيجة الثانوي العامة للطلاب وذلك عبر عدد من المواقع الاخبارية والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم 

تحيا مصر

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس بالخطوات

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم https://moe.gov.eg/

والنقر على رابط النتيجة، ومن ثم إدخال رقم الجلوس، واظهار النتيجة

نتيجة الثانوية العامة

الجدير الذكر أن  وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى طارق شوقى ،قال انه سيتم توفير أسئلة امتحانات الثانوية العامة للدفعة الحالية من اجل أن تصبح نماذج استرشادية للطلاب بدفعات السنوات الجديدة، وبخصوص مواجهة الوزارة لأساليب الغش وفرض العقوبات، حيث أكد وزير التربية والتعليم أنه تم حرمان ٣٦٠ شخص من دخول الامتحان، وذلك لمدة عامين فضلا عن حجب نتائجهم".

تعليق البرلمان على تسريب نتيجة الثانوية العامة

هذا وحكى النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن موقف حدث له خلال الساعات الجارية بشأن نتيجة الثانوية العامة عبر صفحته الرسمية فيس بوك، ومحاولات الكثير من المواطنين الحصول عليها قبل الإعلان الرسمى عنها، وذلك مثلما كان يحدث طوال السنوات الماضية بأن يستطيع من لديه معارف بوزارة التربية والتعليم أن يحصل على النتيجة قبل صدورها رسميا.

وقال النائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ أنه حاول بكل الطرق من أجل  الحصول على النتيجة اليوم قبل الإعلان غدا إلا أن كل الطرق فشلت، سبب أن النتيجة تم عمل لها نظام إلكترونى لا يستطيع أحد من خلاله أن يتم تسريب النتيجة قبل الإعلان الرسمى، مؤكدا علي أنه رغم عدم حصوله على النتيجة كل الطرق إلا أنه لديه إحساس بالسعادة والراحة مرجعا ذلك إلى أن العدالة دائما ما يكون له الطعم الأفضل والأحسن.

كما علق النائب عمرو درويش ، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب  والسياسيين، على واقعة تسريب نتائج أمتحانات الثانوية العامة لنائب دائرة أبو كبير ، قائلا” اللي يقدر يسرّب النتيجة المحجوبة .. يقدر يسرّب الامتحان المحجوب.. والنتائج المسرّبة خير دليل .. التحقيق واجب حتى القضاء على الفساد”.

تابع موقع تحيا مصر علي