عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات تنس طاولة الأهلي يفوز على الأرثوذكسي الأردني في البطولة العربية

تحيا مصر

حقق فريق سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي الفوز ، على الأرثوذكسي الأردني بنتيجة3-0، في افتتاح منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام حالياً في الأردن، حتى 23 أغسطس الجاري. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقدم فريق سيدات تنس طاولة الأهل» عرضاً قوياً خلال المباريات، التي شهدت مشاركة كل من: إليزابيتا سمارة وهنا جودة ونادين الدولتلي. 

منتخب ناشئي الريشة الطائرة يتجه إلى بنين للمشاركة في بطولة إفريقيا

ومن المقرر أن يخوض فريق سيدات “تنس طاولة الأهلي” المواجهة الثانية في الرابعة مساء اليوم أمام فريق غاز الجنوب العراقي. 

ويلعب فريق سيدات “تنس طاولة الأهلي” في المجموعة الأولى، رفقة أندية غاز الجنوب العراقي، والعربي الكويتي، والأرثوذكسي الأردني. 

وتضم قائمة فريق سيدات تنس طاولة الأهلي خلال منافسات البطولة العربية كلا من: «نادين الدولتلي، ومروة هشام الهضيبي، ومريم هشام الهضيبي، وسارة عبد العزيز، وهنا جودة، وإليزابيتا سمارة. 

 

ويترأس بعثة تنس طاولة الأهلي، رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وتضم كلا من أشرف عبد الفتاح مديراً فنياً، وعادل شومان مدرب عام السيدات، وأشرف صبحي مدرب الرجال، وأحمد حامد المدير الإداري.

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفا على فريق طلائع الجيش في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد الجيش بالسويس، في الجولة الـ31 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز على الطلائع، وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي قدماً في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه. 

يدخل الأهلي مباراة طلائع الجيش وفي رصيده 68 نقطة جمعها على مدار 30 جولة بعدما حقق الفوز في 20 مباراة  على حساب كل من: مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر  المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي”.

وتعادل في 8 مواجهات أمام “وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة – الزمالك - بيراميدز -البنك الأهلي - الإسماعيلي”، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة. 

فيما يخوض طلائع الجيش  مباراة اليوم في المركز الثامن  برصيد 38 نقطة جمعها من 30 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات  وخسر في 12 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي