عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرب الشوارع .. إصابة 8 أشخاص في مشاجرة أثناء جلسة صلح بكرداسة

مشاجرة - ارشيفية
مشاجرة - ارشيفية

لقى رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، إخطارًا من مستشفى القصر العيني ومستشفى أوسيم العام بوصول ثماني مصابين من أسرة واحدة برش خرطوش بأماكن متفرقة في الجسم.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مشاجرة كرادسة 

تفاصيل المشاجرة 

و على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وأتضح أن المصابين خلال حضورهم جلسة عرفي للاتفاق على صلح مع عامل أنابيب وشقيقه على إثر مشاجرة سابقة مع أحد المصابين، حدثت مشادة كلامية أطلق على إثرها الأول أعيرة خرطوش من فرد محلي الصنع.

بالفحص والتحري، نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في المشاجرة.

 

 وفي سياق أخر نجحت الأجهزة الأمنية مديرية أمن أسوان، في إلقاء القبض على 7 متهمين بحوزتهم 5 أسلحة نارية، وكمية من نبات البانجو المخدر، تزن 500 جرام و2.500 جرام حشيش و250 جرام افيون و20 جرام هيروين، في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة، خلال 24 ساعة.

 

وفي مجال تنفيذ الأحكام، وفقا لبيان إعلامي لمديرية أمن أسوان، في الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، فقد تم تنفيذ 738 حكما متنوعا في عدة حملات أمنية، علاوة على ضبط 3 متهمين محكوم عليهم في قضايا متنوعة. 

قضايا التموينية

وفي مجال ضبط القضايا التموينية، تم ضبط 26 قضية بواقع 4 قضايا مخلفات المخابز البلدية وقضية سلع مهربة جمركيا وقضيتي استخدام أسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، وقضيتي بيع بأزيد من السعر الرسمي و10 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و7 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي