عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون: ضمنا الإستمرار في الدوري.. ونجهز لموسم قوي

تحيا مصر

أكد علاء عبد الغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب، أن فريقه ضمن البقاء بشكل قوي في مسابقة الدوري الممتاز، بعد موسم في غاية الصعوبة.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

عضو مجلس المصري: عمر كمال رافض التجديد.. وكريم العراقي سينتقل للزمالك

وقال عبد الغني، في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "وجدنا ظروفا صعبة بالموسم الحالي، حيث تأثر الفريق بسبب رحيل ثلاثي الخط الأمامي سيف الدين الجزيري وطاهر محمد طاهر وشكري نجيب".

إصابات المقاولون في الموسم 

وأضاف: "تعرضنا أيضا لسوء حظ بسبب الكم الكبير من الإصابات بفيروس كورونا الذي ضرب الفريق، وتسبب في خروجنا من البطولة الإفريقية وأيضا التأثير على النتائج في الدوري".

وزاد: "في الموسم المقبل سيكون هناك اعتماد من جانب الجهاز الفني على قطاع الناشئين بشكل قوي، حيث لدينا عناصر مميزة".

وواصل: "سنركز على ضم مدافع مميز في انتقالات الصيف، بالإضافة إلى ضم لاعب وسط، وقد نضم صفقة أجنبية جيدة".

يذكر أن فريق المقاولون العرب يتواجد بالمركز الـ 12 برصيد 35 نقطة، بعد خوض 31 لقاء في الدوري.

نتيجة مباراة المقاولون وأسوان

انتهت أحداث المباراة بين المقاولون العرب وفريق أسوان، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد عليه ملعب بترو سبورت.

نجح فريق المقاولون العرب من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة من خلال ركلة ركنية جديدة للمقاولون العرب على يسار مرمى أسوان، نفذها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها لاعبي الفريقين بعشوائية شديدة أمام المرمى قبل أن تتهيأ الكرة بالنهاية أمام أقدام فاروقا نور الدين الذي سدد مباشرة داخل شباك الحارس عمر رضوان.

موقف الفريقين في الدوري 

يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد  35 نقطة من أصل 31 مباراة، حقق من خلالها 9 انتصارات، وتعادل في 8 مباراة، وخسر في 14 مباريات، نجح في تسجيل 32 هدف، في حين تلقت شباكة 42 هدف في هذا الموسم.

ويحتل أسوان المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهة وخسر 16 مباريات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 54 هدفاً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي