عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار صندوق تحيا مصر 18-8-2021.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

يحاول الكثير من المواطنين البحث عن الخدمات التي يقدمها صندوق تحيا مصر يوميا ، منذ إصدار الرئيس السيسي قرارا بإنشائة فى عام 2014، متبرعا بنصف راتبه وثروته الخاصة للصندوق، تشجيعا للمواطنين على التبرع له.

اهداف صندوق تحيا مصر 2021

ويهدف صندوق تحيا مصر لدعم وتمويل المشروعات الخدمية لوالتنموية والاقتصادية  التي تقدم للمواطنين، فضلا عن مساهمته فى تنفيذ المشروع القومي لتطوير قي الريف المصري “حياة كريمة”.

تحيا مصر يرصد آخر تطورات صندوق تحيا مصر 

وساهم صندوق تحيا مصر فى السنوات الأخيرة، فى إطلاق العديد من المبادرات الخدمية منذ تأسيسه عام 2014 بقرار من رئيس الجمهورية ، والتي تقدم العديد من المساهمات والمشاركات بمختلف القطاعات والمجالات ، التي تخفف عن كاهل المواطنين ،فى إطار تنفيذ خطة الدولة للتنمية 2030.

أهمية صندوق تحيا مصر

كما اطلق الصندوق مبادرة للمساهمة فى تسديد ديون الغارمات فى عدد من مدن ومحافظات الجمهورية، فى لفتة إنسانية للمساعدة هؤلاء السيدات فى التخلص من معاناة السجن.

ويحرص كل المواطنين المصريين على التبرع لصندوق تحيا مصر ، والمشاركة فى بناء الجمهورية الجدية ، حيث تقدم عدد من رجال الاعمال بالتبرع للصندوق إنطلاقا من دورهم المجتمعي وواجبهم تجاه وطنهم ، منهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي تبرع بمليوني جنيه لصالح الصندوق، ورجل الأعمال رامي لكح الذى تبرع بمبلغ قدره 30 مليون جنيه، كما تبرعت هي هيئة قناة السويس دعمًا ماليًا قدره 40 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي