عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم لقاء شباب العقبة والسلط بالدوري الأردني

تحيا مصر

أوقف فريق شباب العقبة الأردني انتصارات مضيفه السلط، وتعادل معه بنتيجة (1-1)، في المواجهة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير حسين، في افتتاح الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بالأرقام.. ماذا قدم أستون فيلا في غياب ترزيجيه ورحيل جريليش ؟

وكان السلط قد حقق 6 انتصارات متتالية في مواجهاته الأخيرة، قبل أن يفقد نقطتين مهمتين بتعادله مع شباب العقبة.

نتيجة المباراة

وتقدم فريق السلط بهدف السبق عبر محترفه الكاميروني رونالدو وانجا بالدقيقة 42، وسجل التعادل لشباب العقبة هيثم البطة في الدقيقة 45.

وانفرد السلط بصدارة الترتيب بشكل مؤقت، حيث رفع رصيده إلى 30 نقطة، فيما ظل شباب العقبة في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وتتواصل غدا مواجهات الجولة 14، حيث يستضيف الجليل نظيره الرمثا على ستاد الأمير محمد، فيما تتجه الأنظار نحو ستاد عمان الدولي الذي سيكون شاهدا على قمة الوحدات والفيصلي.

يحتل فريق السلط المركز الأول برصيد 30 نقطة من أصل 14مباراة، وشباب العقبة في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقاط من أصل 14 مباراة.

نتيجة لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري 

انتهت أحداث مباراة شباب الأردن والحسين إربد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لصالح إربد، في لقاء الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الأردني الممتاز، على ملعب استاد الملك عبد الله الثاني.

حقق فريق سحاب الفوز على نظيرة فريق معان بنتيجة هدف دون رد، في لقاء الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الأوردني الممتاز، على ملعب الأمير محمد.

موقف السحاب ومعان

يحتل فريق سحاب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصيد 13 نقطة من أصل 13 مباراة، حقق من خلالها 3 انتصارات، ووقع في فخ التعادل في 4 مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في 6 مباريات، ونجح في إحراز 14 هدف، في حين تلقت شباكة 19 هدف.

يحتل فريق معان المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصيد 11 نقطة من أصل 13 مباراة، حقق من خلالها 3 انتصارات، ووقع في فخ التعادل في 2  مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في 8 مباريات، ونجح في إحراز 12 هدف، في حين تلقت شباكة 22 هدف.

موقف الحسين وشباب الأردن في الدوري

يحتل فريق الحسين المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصيد 23 نقطة من أصل 13 مباراة، حقق من خلالها 7 انتصارات، ووقع في فخ التعادل في 2 مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في 4 مباريات، ونجح في إحراز 18 هدف، في حين تلقت شباكة 19 هدف.

يحتل فريق شباب الأردن المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصيد 18 نقطة من أصل 13 مباراة، حقق من خلالها 4 انتصارات، ووقع في فخ التعادل في 6 مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في 3 مباريات، ونجح في إحراز 12 هدف، في حين تلقت شباكة 12 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي