عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري والقنوات الناقلة

الاهلي أرشيفية
الاهلي أرشيفية

يحل النادى الأهلى ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الجونة ،يوم الثلاثاء المقبل على استاد خيرى بشارة، فى الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

وستنطلق صافرة بداية المباراة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وستذاع مباراة الأهلى والجونة على شاشة قنوات أون سبورت، الناقل الحصرى لمباريات الدورى المصرى .

بعد فوزه الكبير على نوريتش.. 6 إنجازات تاريخية حققها السيتي في البريمييرليج

ويمتلك النادى الأهلى 72 نقطة في المركز الثاني، ليصبح فى انتظار نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربى خلال اللقاء الذي يقام في نفس توقيت لقاء الأهلي والجونة. ويأمل أن يحقق الإنتاج مفاجأة ويفوز على الزمالك أو يتعادل معه فقط لإبقاء فرص الأهلى فى التتويج ببطولة الدورى المصرى .

بينما يحتل نادي الجونة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة ولن يكون نداً سهلاً أمام المارد الأحمر، من أصل 32 مباراة.

جدول مباريات الاهلى في الدوري المصري 

- الأهلي والجونة الثلاثاء 24 اغسطس ضمن مباريات الجولة 33.

- الأهلي وأسوان الجمعة 28 اغسطس ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة.

جدول مباريات الزمالك القادمة

الزمالك يواجه الإنتاج الحربي الثلاثاء 24 اغسطس الساعة 9 مساء

الزمالك يواجه البنك الأهلي الجمعة 27 اغسطس الساعة 9 مساء

كشف الإعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على أون تايم سبورت أن محمد بسام حارس مرمى نادى طلائع الجيش وقع على عقود انتقاله إلى نادى الاتحاد السكندري بداية من الموسم القادم.

وأوضح كريم أن محمد بسام وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد السكندري بداية من الموسم القادم لكن إذا تواجد عرض رسمي من النادى الأهلى للتعاقد معه سوف يطلب فسخ التعاقد مع الفريق السكندرى من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء.

ديربى لندن.. موعد مباراة آرسنال وتشيلسى والتشكيل المتوقع

وتابع أن مصدر داخل النادى الأهلى أكد أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء عادت وطرحت  اسم محمد بسام لضمه خلال الميركاتو الصيفى الحالى ليكون بديلاً لمحمد الشناوى خاصة بعد الإستقرار على إعارة الحارس الشاب مصطفى شوبير.

 وكان بيتسو موسيمانى قد أبدى إعجابه بإمكانيات بسام خلال مباراة طلائع الجيش الاخيرة والتى انتهت بتعادل  فريقه بنتيجه 0/0 فى المباراة التى أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي. .

وتحدث حسين لبيب عن أزمة محمود جنش حارس الفريق قائلا: "الحارس انفعل بعد علمه بوجوده بديلا في لقاء سيراميكا كليوباترا، وبعدها قرر كارتيرون استبعاده تنفيذا لمبدأ الثواب والعقاب".

الرجاء يتوج بالبطولة العربية على حساب فريق الاتحاد بركلات الترجيح وأضاف: "لن نسمح لأي لاعب بالخروج عن الالتزام، ولن نعلن عن حجم العقوبة الموقعة على جنش في وسائل الإعلام لكننا لن نسمح بالخطأ من أي لاعب".

أشرف بن شرقي  صرح لبيب “هناك نقطتي خلاف مع أشرف بن شرقي سيتم حسمها في جلسة تفاوض رسمية، لم نجلس معه وسيتم عقد جلسة معه عقب حسم الدوري”.

أزمة اتشيمبونج أكد لبيب : “نتفاوض مع أتشيمبونج لحل أزمته قبل جلسة الاستماع المحدد لها 10 سبتمبر، ولم نتلق أي مخاطبات بشأن خصم نقاط من رصيد الزمالك”.

وتحدث لبيب أيضاً عن موقف اللجنة وترشحه للإنتخابات 

وقال: “حسب ما ينصه القانون لا بد من تسليم الزمالك 25 نوفمبر القادم، هناك جلسة سيتم عقدها مع وزير الشباب والرياضة لمناقشة وضع الانتخابات القادمة والتي ستقام وفقا للائحة الاسترشادية”.

وتابع: “سأعلن عن موقفي من خوض الانتخابات القادمة مع أول يوم لفتح باب الترشح”.

وبشأن احتمالية عودة مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق إلى منصبه بحكم قضائي ، قال لبيب:”إذا ما أقرت المحكمة عودة مرتضى منصور سنطبق القانون فورا، جئنا بتكليف رسمي ويكفينا فخرا وجودنا في الزمالك”.

وأثنى لبيب على أداء لاعبى الفريق خلال المباريات الأخيرة وأكد  "تعاهدنا على الفوز بالمباراتين المقبلتين، وسنخوض مباراة الإنتاج الحربي المقبلة كأنها مباراة نهائية، ونسعى لإسعاد الجماهير لأنهم لم يفرحوا منذ فترة".

وشدد على أن النادي لم يتلق أي مخاطبات تفيد بخصم نقاط من رصيده في الفترة الحالية بمسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي