عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة حوادث تحيا مصر أبرزها : «حبس ربة منزل جمعت بين زوجين بـ 15 مايو و الإعدام لربة منزل وعشيقها قتلا الزوج بـ 13 طعنة في القليوبية»

نيفين مصطفى
نيفين مصطفى

شهدت محافظات مصر، اليوم الأحد، عددًا من الأخبار التى هزت الراى العام ، رصدها قسم حوادث، في إطار نشرة إخبارية، وأبرزها:« حبس ربة منزل جمعت بين زوجين بـ 15 مايو و الإعدام لربة منزل وعشيقها قتلا الزوج بـ 13 طعنة في القليوبية و القبض على المتهم بالتعدي على عجوز وابنته وربة منزل في عين شمس".

حبس ربة منزل جمعت بين زوجين بـ15 مايو 

وأمرت نيابة 15 مايو، مساء أمس  السبت 22 سبتمبر 2021، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما جمعت بين زوجين، كما قررت سرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

البداية 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من عامل، يفيد بضبط زوجته "منى.أ" ربة منزل، عارية فى أحضان عشيقها على فراش الزوجية، موجها لها تهمة الزنا، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبسؤال الزوج أمام جهات التحقيق عن الواقعة، أكد أنه عاد من عمله مبكرا بعد أذن من صاحب العمل، وفور دخوله الشقة شاهد زوجته عارية في أحضان عشيقها، واعتدى عليهما بالضرب وتمكن العشيق من الفرار.

وبعد مواجهة الزوجة بتاهامات زوجها، قالت أمام رجال المباحث إنها عرفت صديقها عبر موقع  التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتوطدت العلاقة بينهما لدرجة العلاقة العاطفية، ثم تطورت إلى علاقة غير شرعية وممارسة الجنس، داخل عش الزوجية في أوقات وجود الزوج فى عمله، وأخرجت عقد زواج عرفي يثبت زواجها من عشيقها أمام رجال المباحث.

الإعدام لربة منزل وعشيقها بتهمة قتل الزوج بـ 13 طعنة في القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في القليوبية بجلسة اليوم، وذلك بعد الإطلاع على رأى مفتى الجمهورية بإعدام المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني والمستشار حسن قنديل وأمانة سر أشرف حسن.

بداية الواقعة تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا بوجود جثة لشخص بها عدة طعنات متفرقة بالجسد وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربه منزل "زوجة المجنى عليه" بمعاونة عشيقها.

 سقوط المتهم بالتعدي على عجوز وابنته في عين شمس

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعدى شخص على مسن وإبنته بعين شمس، وضبط مرتكب الواقعة.

رصدت أجهزة الأمن تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالتعدى على "مسن" وإبنتة بمدخل أحد العقارات.

بالفحص أمكن تحديد مكان إرتكاب الواقعة وتبين أنها بأحد العقارات في منطقة عين شمس بمديرية ، كما تم تحديد المجنى عليهم وتبين أنهم ثلاثة أشخاص وهم كل من «مسن، ونجلته،  وربة منزل"

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم  القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقتل عنصر إجرامي هارب من حكم بالإعدام في مواجهات مع الشرطة بأسيوط

 

لقي عنصر إجرامي مصرعه في أسيوط، حيث وردت معلومات لقطاع الأمن العام تفيد بتواجد عنصر إجرامي يبلغ من العمر 41 سنة، مقيم في أسيوط ، والسابق اتهامه فـي 5 قضايا ما بين "خطف -مشاجرة، ضرب، سلاح والمحكوم عليه بالإعدام فـي جنايه  "قتل" - والسجن المؤبد وفـي جنايه "سلاح "-  بالحبس 6 شهور فـي قضية سرقة".

 

تم استهدافه بمحل إقامته بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم ، مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي ومشاركه ضباط اداره البحث الجنائي بأمن اسيوط وما أن شاهد القوات حتى بادر بإطلاق أعيرة نارية فبادلته القوات بالمثل حتى تم إسكات مصدرها وتبين مصرعه إثر إصابته بأعيرة نارية متفرقة وعثر بجوار جثته على (بندقية آلية , 7 خزينة , 157 طلقة من ذات العيار   حقيبة حمل ذخائر ).

 

تابع موقع تحيا مصر علي