عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مهاجمة ياسمين الخطيب له..شقيق ياسمين عبد العزيز «أول مرة أسمع عنها»

تحيا مصر

نشبت أزمة قوية بين المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب وشقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن انتقدت الخطيب وائل عبد العزيز وعدد أخر من النجوم مطالبة بسحب الهواتف المحمولة منهم.

تحيا مصر يرصد رد شقيق ياسمين عبد العزيز على ياسمين الخطيب

ورد وائل عبد العزيز على ياسمين الخطيب من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، فكتب: “ياسمين مين وخطيب مين انا اول مره اسمع عنها و كل الي اعرفه عنها بتلبس فساتين حمرا وكده لكن بتعمل ايه والله العظيم والا اعرف”.

واستكمل وائل حديثه: ب”س معزوره عشان ٩٩ % من أخبار السوشيال مفبركه ومش كلام مننا وبعدين اقعدي في حته ناشفه مش ناقصاكي هيا الله يكرمك الواحد فيه الي مكفيه، هو كل من هب ودب والا ايه .. شويه حرابيق وشويه مناكيش يلا ماهي ظاطت”.

 

 

وكانت كتبت الخطيب عبر موقع فيسبوك متحدثة عن 3 شخصيات لم تفصح عن هوية 2 منهم، وقالت: "في ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز".

أوضحت: "أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل..ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا".

إصابة ياسمين الخطيب بكورونا

وكشفت ياسمين الخطيب مؤخرا  إصابتها بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد أسبوع فقط من احتفالها بعقد قرانها من رجل الأعمال رمضان حسني، في أحد الأماكن العامة المفتوحة في حضور العديد من الأصدقاء وأفراد العائلتين اذ كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء اللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعًا بخير”.

كانت قد حتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب  فى حفل صغير أقيم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور عدد من الأهل والأصدقاء منهم المطرب محمد شاهين، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من الحفل، والذي ظهرت ياسمين الخطيب فى أحدها وهي تسأل المأذونة "اشمعنى أبو حنيفة"، وبعدها تم استكمال إجراءات عقد القران

تابع موقع تحيا مصر علي