عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول: إنبي يتقدم على المصري البورسعيدي بالدوري

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول بين المصري البورسعيدي وفريق إنبي، بنتيجة هدف دون رد لصالح إنبي، في لقاء يجمع بين الفريقين في الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

حاول المصري في أكثر من فرصة خلال أحداث الشوط الأول من زيارة شباك نادي إنبي، ولكن دفاعات فريق إنبي كانت لها بالمرصاد وفي ثبات، كما شهد على تألق الحارس في أكثر من مشهد خلال أحداث الشوط الأول.

تشكيل إنبي أمام المصري 

عبد العزيز البلعوطي فى حراسة المرمى، الدفاع: كريم فؤاد، إسلام القاضي، إبراهيم يحيى، خط الوسط: أحمد العجوز، محمد شريف، مصطفى شكشك، أحمد يوسف، الهجوم: زياد كمال، جون إيبوكا، مصطفي شلبي.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 43 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.

فيما يحجز إنبى المركز السابع برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه مثلها.

تشكيل المصري أمام إنبي 

حراسة المرمي : عصام ثروت

خط الدفاع : كريم العراقي-عمرو موسي-أحمد شوشة-أحمدشديد قناوي

خط الوسط: فريد شوقي -حسن على-محمد عنتر

خط الهجوم: جريندو-أحمد رفعت-عمر كمال عبد الواحد 

نتيجة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش 

انتهت أحداث الشوط الأول بين الإسماعيلي وطلائع الجيش بالتعادل السلبي بدون اهداف في لقاء يجمع بين الفريقين في الأسبوع الثالث والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

واصل الفريق الإسماعيلي طوال أحداث الشوط الأول في محاولة تسجيل الهدف الأول في اللقاء، ولكن دفاعات طلائع الجيش كانت في تنظيم وثبات في التصدي لهجوم الدراويش.

رد فريق طلائع الجيش في العديد من الهجمات على شباك الإسماعيلي من خلال عمرو جمال، وأحمد سمير في هجمات مرتدة.

تشكيل الإسماعيلي أمام طلائع الجيش:

في حراسة: محمد صبحي.

خط الدفاع: باهر المحمدي -مروان الصحراوي- عماد حمدي-  مصطفي الزناري-حسين السيد.

خط الوسط: فخر الدين بن يوسف- احمد مدبولي- محمد حسين -محمد عادل.

خط الدفاع: شكري نجيب

تابع موقع تحيا مصر علي