عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الزمالك اليوم الإثنين: كارتيرون يقود فقرة لتدريبات الإطالات للاعبين.. الفارس الأبيض يقيم مؤتمراً صحفياً الأربعاء المقبل.. ميدو هناك صفقة ستكون خلال الأيام المقبلة بين الزمالك وبيراميدز

تحيا مصر

شهد نادي الزمالك اليوم على العديد من الأحداث الهامة، بعد إقتراب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، أمام الإنتاج الحربي الثلاثاء المقبل في لقاء الأسبوع الثالث والثلاثون من منافسات الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال مران الفريق مساء اليوم الإثنين على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

وشهدت التقسيمة حالة من الجدية والتركيز الشديد بين اللاعبين قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام الإنتاج الحربي ببطولة الدوري الممتاز.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتخفيف الحمل البدني للاعبين على هامش المران الجماعي للفريق مساء اليوم الإثنين على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

مران الزمالك.. تقسيمة قوية وتركيز وحماس بين اللاعبين

حسين لبيب

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تمام الساعة السادسة من مساء بعد غدا الأربعاء بمقر نادي إيروسبورت، مؤتمرا صحفيا لتوقيع برتوكول تعاون بين الزمالك ونادي إيروسبورت ووزارة الطيران المدني لإدارة نادي إيروسبورت .

صرح بذلك الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي بالنادي والذي أكد بأن هذا البروتوكول يتم الإعداد له من فترة طويلة، وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي .

احمد حسن

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا نعى خلاله وفاة والدة أحمد حسن لاعب الزمالك وقائد منتخب مصر لسابق في ، وجاء نص البيان كالتالي :

وتقدمه اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بخالص العزاء لأحمد حسن لاعب منتخب مصر والزمالك السابق في وفاة والدته.

وحرص أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على تقديم واجب العزاء لأحمد حسن داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع مغفرته ورحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

أحمد حسام ميدو

وقال “ميدو” عبر برنامجه الإذاعى “أحلى صباح”، على إذاعة الشباب والرياضة: “هناك صفقة ستكون خلال الأيام المقبلة بين الزمالك وبيراميدز فى مجموعة من اللاعبين وأبرزهم سيكون أحمد أيمن منصور ومحمود وادي ودونجا هم الأقرب للانضمام للقلعة البيضاء”.

وأضاف نجم الزمالك السابق : “بيراميدز مهتم للغاية بالتعاقد مع عبد الله جمعة وهو قريب للرحيل عن الزمالك، ودونجا بديل طارق حامد فى السنوات المقبلة”.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الممتاز، في التاسعة مساء غداً الثلاثاء  باستاد الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي