عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بخبرات الزمالك.. بروتوكول تعاون بين القلعة البيضاء ونادي إيروسبورت«صور»

تحيا مصر

وقع اليوم نادي الزمالك ونادي ايروسبورت الرياضي التابع لوزارة الطيران المدني بروتوكول تعاون مشترك يهدف إلى الاستفادة من خبرات الزمالك والذي يعد أحد أكبر الصروح الرياضية فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا للنهوض بمنظومة الألعاب الرياضية "الجماعية والفردية" بنادي ايروسبورت الرياضي، وكذا تأهيل وتدريب اللاعبين في قطاع الناشئين بالاضافة إلى تكوين كوادر فنية داخل نادي ايروسبورت في مختلف الأنشطة الرياضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

شقيق «شيكابالا» يتواجد في تدريبات الزمالك .. «صور»

قام بتوقيع البروتوكول، علي هاني رئيس مجلس إدارة نادي ايروسبورت، وحسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادى الزمالك، وحضر البروتوكول عدد من أعضاء مجلس إدارة الناديين والإدارة التنفيذية ورموز الكرة المصرية من بينهم كابتن جمال عبد الحميد وكابتن هشام يكن وكابتن طارق يحيى وكابتن احمد الأحمر.

تهنئة رئيس نادي إيرو سبورت للزمالك

ومن جانبه قدم علي هاني رئيس مجلس إدارة نادي ايروسبورت التهنئة لرئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة وجماهيره على الفوز ببطولة الدوري المصري هذا العام متمنياً لهم تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات على المستويين المحلى والإفريقي.

 
 

 

 

 

هذا وقد أشاد مسؤولو نادي الزمالك بإمكانيات نادي ايرسبورت بفرعيه أ و ب وما يتضمنه من ملاعب مختلفة مكشوفة ومغطاة وحمامات سباحة وصالة جيمانيزيوم وقاعات على أعلى مستوى وخدمات رياضية وترفيهية واجتماعية متنوعة تضاهي مستوى الأندية الكبرى، وأضافوا أن هذا التعاون سيصب فى مصلحة الناديين ويعمل على الارتقاء بنشاط الرياضة في مصر.

هدف التعاون بين الزمالك وإيروسبورت

ويهدف البروتوكول إلى التعاون والتنسيق بين الناديين والذي سيتيح زيادة عدد الأكاديميات واللاعبين بنادي ايروسبورت من خلال مجموعة من المدربين ذوي الكفاءات بنادي الزمالك في الألعاب المختلفة مما يتيح اشتراك نادي ايرسبورت واللاعبين المتميزين فيه ضمن منافسات البطولات التابعة للاتحادات المصرية في جميع الألعاب الجماعية والفردية، ولجميع الأعمار السنية بالإضافة إلى فرصة زيادة العضوية العاملة في نادي ايروسبورت من خلال المشاركين فى عضوية نادي الزمالك فضلا عن زيادة فرصة بيع اللاعبين في جميع الألعاب الجماعية على جميع الأعمار السنية المختلفة وزيادة القيمة التسويقية لنادي ايرسبورت من خلال التوأمة مع كيان عريق بحجم نادي الزمالك.

وفي ختام مراسم توقيع البروتوكول تبادل رئيسا الناديين الدروع التذكارية تقديرا لهذا التعاون الجديد بين نادي الزمالك ونادي ايرسبورت.

تابع موقع تحيا مصر علي