عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي مهدد بالغياب عن مباراة أسوان في الجولة الأخيرة بسبب الإصابة

تحيا مصر

بات حسين الشحات جناح النادي الأهلي مهدداً بالغياب عن مباراة فريقه ضد أسوان غداً الجمعة في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز .

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

ويشكو “الشحات” من الإجهاد العضلي ، نتيجة ضغط المباريات ومشاركته بصفة مستمرة مع الفريق الأحمر في كافة المسابقات .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لتحيا مصر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يفكر في استبعاد الشحات من قائمة مباراة أسوان، خاصة وأنها  تعد مباراة بلا قيمة بعد حسم لقب الدوري لصالح الغريم التقليدي  الزمالك، ولمنح اللاعب أيضاً مزيد من الراحة وخشية من تفاقم إصابته.

طبيب الأهلي يكشف الحالة الصحية لـ«الشناوي» وامكانية لحاقه بتدريبات اليوم

كشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر بعد معاناته من نزلة معوية قبل مباراة فريقه ضد الجونة يوم الثلاثاء الماضي وتسبت في استبعاده من المباراة.

وقال رئيس اللجنة الطبية بالأهلي في تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" عبر أثير راديو "أون سبورت": الحالة الصحية لمحمد الشناوي مستقرة حتي الأن، ومن الممكن خوض التدريبات الجماعية اليوم ، لاسيما بعدما حصل على الأدوية التي حددها له الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأحمر أمس الأربعاء.

أشرف بنشرقي في قائمة الأغلى للمحترفين المغاربة

وأختتم: إصابة الشناوي عبارة عن "تلبك معوي" وبعض الالتهابات في المعدة، وقد تكون نتيجة تناول وجبة غير نظيفة، لكن حالته الآن أصبحت مستقرة وقد يشارك في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي.

يخوض فريق النادي الأهلي مرانه الأخير عصر اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق أسوان المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير بقيادة بيتسو موسيماني في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمواجهة الغد أمام فريق أسوان.

وتذاع مباراة الأهلي وأسوان غداً على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 73 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر مباراتين فقط.

بينما يحتل فريق أسوان المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من حوض 33 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في تسع مباريات أخرى وخسر 18 مباراة ، وتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي