عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة قرعة دوري أبطال أوروبا 2021

تحيا مصر

يترقب العالم اليوم الخميس، قرعة دورى أبطال أوروبا لموسم 2021-2022 والمنتظر أن تجرى اليوم بمدينة اسطنبول بتركيا، حيث يوجد العديد من  القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2021.

تحيا مصر يرصد تفاصيل القنوات الناقلة لقرعة أبطال أوروبا 2021 

قرعة دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2021 ستنقل البث الحى مسء اليوم اليوم حيث ستضم قنوات  بي إن سبورتس،كما أن القرعة ستكون  مذاعة على القناة الإخبارية المفتوحة "beIN SPORTS NEWS". وأيضا من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم وقناته على يوتيوب.

دوري ابطال اوروبا

وفى مصر تشهد حالة من الترقب حيث يحرص عشاق كرة القدم على الانتظار لها لمعرفة القرعة ومن سيلعب ضد من، كما أن الاحتفالية ستشهد تكريم الأفضل فى أوروبا، فيما تشهد المقاهى العديد من التجمعات ، ويعقبها العديد من المناقشات بشأن القرعة على مواقع التواصل الإجتماعى.

القرعة المنتظر أن تتم على عدد من القنوات الفضائية من المنتظر أن تضم موعد نهائى لنهائى بطولة هذا العام، وسيكون يوم 28 مايو 2022 بمدينة سان بطرسبورج الروسية، حيث سيكون لها فى المستوى الأول كل من  أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتيو وإنتر ميلان وسبورتينج لشبونة وفياريال وتشيلسي.

المستوى الثانى بالبطولة سيكون كل من  برشلونة ويوفنتوس وليفربول ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وريال مدريد وإشبيلية وبوروسيا دورتموند ،ولمستوى الثالث فرق: أياكس أمستردام - أتالانتا - لايبزيج - شاختار (موناكو) - ريد بول سالزبورج (بروندبي) - بنفيكا - فياريال – زينيت ،والمستوى الرابع أندية: دينامو كييف (شيريف تيراسول) - دينامو زغرب - سلافيا براج - كوبنهاجن - بروج - ميلان - فولفسبورج - مالمو.

الساحرة المستديرة كرة القدم العالمية دائما تشغل بال جموع المصريين والوطن العربى، ويعملون على متابعتها بشكل مستمر عبر القنوات الفضائية الناقلة لها، ويسعون فى الاشتراك بالقنوات الفضائية  من أجل المتابعة بشكل مستمر ودقيق حتى الفوز والمبارة النهائية التى تحدد البطل فى النهاية، ودائما ما تكون هناك منافسات قوية ومناقشات أيضا من جميع الأطرف، حيث يصنف الجماهير ما بين الفرق وبعضها البعض ومن هنا تكون المنافسة من أجل الفوز باللقب خاصة بعد أن انتقال ليونيل ميسى عن برشولونة العام الجارى.

تابع موقع تحيا مصر علي