عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أول يوم من عرضه..تعرف على قصة فيلم «200 جنيه»

تحيا مصر

تصدر فيلم «200 جنيه» الذي يخوض بطولته عدد كبير من النجوم البارزين في الوسط الفني، مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد أول ليله من عرضه بالسينمات المصرية ليلة أمس الأربعاء.

تحيا مصر يرصد قصة فيلم «200 جنيه»

وأقبل عدد كبير من الجمهور على شباك التذاكر أمس خاصة بعد الحملة الترويحية الكبيرة التي أشعلها أبطال فيلم «200 جنيه» قبل العرض الخاص للعمل، الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء بأحد السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر بحضور صناع العمل أبرزهم الفنانة ليلى علوي والفنانة إسعاد يونس وهانى رمزي.

قصة فيلم 200 جنية

وتتمحور قصة فيلم «200 جنيه» حول عملة ورقية تقدر بقيمة 200 جنيه تختم عزيزة السيد اسمها عليها والتي تجسد دورها الفنانة إسعاد يونس، لتدور تدور أحداث الفيلم من هذه النقطة حول هذا اللغز وسر ختمها للعملة، ثم تبدأ العملة في الإنتقال من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة.

أبطال فيلم 200 جنية

وينتمي فيلم «200 جنيه» لنوعية الأفلام الجماعية الذي يحتوي على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم وهم إسعاد يونس وهانى رمزى ونيللى كريم وخالد الصاوى وعمروعبد الجليل وأحمد رزق ومحمد فراج، وغيرهم من النجوم الكبار، ولكل منهم حكاية مختلفة عن الأخرى تنتهي من انتقال عملة 200 جنيه الى الشخص الأخر.

الجدير بالذكر أن فيلم «200 جنيه» جني في أول ليلة عرض له مايقرب من 400 ألف جنيه ورغم أنه مبلغ ليس بالسيئ إلا أنه لم يستطع التفوق على فيلم الأنس والنمس للفنان محمد هنيدي، واستطاع بذلك أن يحتل المركز الثاني بعد أن أزاح فيلم موسى للفنان كريم محمود عبد العزيز.

أحمد سعد يغني تتر فيلم 200 جنيه

ويشار إلى أن الفنان أحمد سعد تولى غناء تتر فيلم «200 جنيه» واستطاع من خلاله أن يثبت تألقه اذ حازت الأغنية التي جاءت باسم “الملوك” على تخطي حاجز الـ 700 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات عبدالله حسن، وتوزيع عمرو صلاح، وألحان إسلام معز.

تابع موقع تحيا مصر علي