نجح الموزمبيقي لويس ميكويسوني لاعب فريق النادي الأهلي الحالي ولاعب فريق سيمبا التنزاني السابق في صناعة العدي

الأهلي,تحيا مصر,سيمبا,لويس ميكويسوني,أرقام ميكويسوني

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 05:35

رياضة

ملك المراوغات في إفريقيا.. «ميكويسوني» صاروخ الأهلي الجديد في سطور

06:13 م - الخميس 26 أغسطس 2021

نجح الموزمبيقي لويس ميكويسوني لاعب فريق النادي الأهلي الحالي، ولاعب فريق سيمبا التنزاني السابق، في صناعة العديد من الفرص وتحقيق العديد من الأرقام في موسم 2021 مع الفريق التنزاني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

انضم لويس ميكويسوني لصفوف فريق سيمبا التزاني في الثالث من أبريل الماضي في الإنتقالات الشتوية الماضية، من فريق ماميلو صن داونز الجنوب إفريقي.

«الأحمر ونجل شيكابالا» يخطفان الأنظار في الزمالك .. «صور»

نجح ميكوسوني مع فريق سيمبا التنزاني في الموسم الماضي في المشارة في 25 مباراة مع الفريق، ونجح في تسجيل 15 هدف.

أرقام ميكويسوني 

قدم لويس ميكويسوني لصفوف هجوم فريقه الماضي في الموسم الماضي 9 أهداف، في العديد من المبارايات الحاسمة، وقد 21 فرصة محققه للفريق.

حل الموزمبيقي لويس ميكويسوني مع الفريق الجنوب إفريقي في 42 مراوغة ناجحه، ليحل وصف أكثر لاعبي القارة السمراء في موسم 2021 في نجاح المراوغات الناجحة.

دوري أبطال إفريقيا

لعب 8 مباريات

سجل 3 أهداف

بطولات محلية

وصيف دوري جنوب إفريقيا مع صن داونز 2018

وصيف الدوري الموزامبيقي للدرجة الأول مع سونجو 2019

حصد مرتين بطولة دوري كو بارا التنزاني مع سيمبا 2020 ، 2021

 عقد ميكويسوني مع الأهلي 

أعلن النادي الأهلي منذ لحظات عن صفقة الفريق الثانية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وهو لويس ميكويسوني لاعب خط وسط منتخب موزمبيق، قادم من نادي سيمبا التنزاني، بعقد قيمته 4 سنوات.

وجاءت صفقة الموزمبيقي رسمياً من النادي الأهلي بعد الإعلان عن صفقة الدولي المصري كريم فؤاد لاعب نادي النجوم، ولاعب المنتب الأولمبي.

الصفقة الأولى كريم فؤاد

أعلن النادي الأهلي وبشكل رسمي عن صفقة الدولي المصري كريم فؤاد مدافع فريق النجوم، لمدة خمسة سنوات.

ولعب كريم فؤاد 12 مباراة مع فريق النجوم في الدوري المصري بموسم 2018-2019 قبل أن ينتقل إلى إنبي لموسمين على سبيل الإعارة.

ويلعب كريم في إنبي منذ 2019 وخاض فؤاد 53 مباراة مع الفريق البترولي في مركزي الظهير الأيمن والأيسر وساهم في صناعة 6 أهداف.

ومثل منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

يخوض فريق النادي الأهلي مرانه الأخير عصر اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق أسوان المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير بقيادة بيتسو موسيماني في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمواجهة الغد أمام فريق أسوان.

وتذاع مباراة الأهلي وأسوان غداً على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي