عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. اتحاد الكرة يرسل خطابا للزمالك بشأن درع الدوري

تحيا مصر

تلقى نادي الزمالك مساء اليوم الخميس، إخطارا رسمياً من اتحاد الكرة المصري بشأن تسليم بطولة درع الدوري للقلعة البيضاء، عقب نجاح الفريق في التتويج بالبطولة.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

وقال الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق: “ الزمالك تلقى بالفعل إخطارا رسميا من قبل اتحاد الكرة ، يؤكد تسليم درع الدوري غدا عقب مباراة الفريق أمام البنك الأهلي”.

وأضاف : الإخطار وصل النادي عصر اليوم، وتم أخطار الجهاز الفني واللاعبين،  بتسليم درع الدوري بعد لقاء البنك الأهلي بملعب بتروسبورت.

ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي غدا الجمعة باستاد بترسبورت بالتجمع الخامس، في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة بطولة الدوري الممتاز.

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع باللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الخميس.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز وخوض مباراة البنك الأهلي بجدية بالرغم من حسم لقب الدوري، وختام الموسم بصورة جيدة تليق بااسم الزمالك وبطل المسابقة المحلية.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء المقرر له غدا الجمعة باستاد بترسبورت في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك توج رسميا بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

كيف سخر «دونجا» من استبعاده عن قائمة المنتخب الوطني «صور»

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم الخميس استعدادا للقاء البنك الأهلي.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بين اللاعبين في وسط الملعب شهدت حماسا من الجميع.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم.

حقق الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز قبل نهاية منافساته بجولة وحيده، وذلك عقب الفوز على فريق الإنتاج الحربي بنتيجة بهدفين دون رد عن طريق أحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي لينفرد الفارس الأبيض بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون في حضور أحمد شعبان المترجم خلال مران اليوم الأربعاء.

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون حول الأمور الفنية والتدريبية التي سينفذها الفريق في مران اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

مواعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

  ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل على ستاد بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في لقاء البنك الأهلي وانهاء الموسم بنتيجة إيجابية وعدم الإستهانة بعد حصد لقب البطولة.

تصريحات كارتيرون عقب التتويج بالدوري

أكد المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب التتويج بالدوري الممتاز، أنه سعيد بأداء اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في جميع المباريات.

وأضاف أنه سيمنح بعض اللاعبين راحة في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، خاصة اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأوضح  كارتيرون أنه سعيد بالتواجد مع الزمالك ولا يفكر في الرحيل عن النادي، مضيفا أن الفريق يخطط للفوز ببطولة الكأس في الفترة المقبلة، وأكد على أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق إيجابي جدا ويقدم مردودا جيدا وفي كل مباراة يسجل أو يصنع هدفا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي