عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. عمرو وردة ينتقل إلى الدوري القبرصي

تحيا مصر

أعلن نادي باوك اليوناني انتقال لاعبه المصري عمرو وردة إلى فريق أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

وأعلن باوك في بيان رسمي قد أصدره عبر موقعه الإلكتروني،  انتقال “وردة” إلي الدوري القبرصي ،وأكد النادي اليوناني أن هناك بنداً في عقد وردة مع أنورثوسيس يمكنه من الحصول على نسبة 50% من أي بيع مستقبلي للاعب.

ووجه اللاعب رسالة إلى جماهير باوك بعد تأكد رحيله إلى أنورثوسيس في الدوري القبرصي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب: "وداعًا مع الحب والاحترام، شكرًا للجميع، كل التوفيق من قلبي!".

وكان وردة خرج من حسابات رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق باوك بعد خلاف بينهما.

وشارك وردة في 146 مباراة في الدوري اليوناني وسجل 32 هدفا وأرسل 23 تمريرة حاسمة ، وتوج بكأس اليونان 3 مرات مع باوك.

تقارير صحفية أوروبية: عمرو وردة على أعتاب الدوري الفرنسي

كشفت تقارير فرنسية صحفية صباح اليوم السبت، عن تلقي عمرو وردة عرضًا من تولوز، وتبدو الصفقة في طريقها للخروج إلى النور. وتتراوح قيمة الصفقة بين 1.5 إلى مليوني يورو بحسب التقارير الصحفية.

أحمد الأحمر ينهار بعد الخسارة أمام إسبانيا على الميدالية البرونزية«فيديو»

كما أن وردة يرغب في الرحيل عن باوك بسبب خلافاته مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

أزمة عمرو وردة مع باوك

وترددت أنباء في وقت سابق عن اقتراب عمرو وردة من الرحيل إلى جالطة سراي التركي في الموسم المقبل، بجانب تلقيه عدة عروض يونانية.

وعاد عمرو وردة إلى صفوف باوك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد تجربة قصيرة مع فولوس، في حين دخل وردة في صدام مع لوشيسكو في فترة الإعداد التي خاضها الفريق اليوناني بمعسكر في هولندا.

موسم وردة السابق

وشارك وردة الموسم الماضي في 37 مباراة، وتمكن خلالهم من تسجيل خمسة أهداف وصناعة ثلاثة اخرين.

قام وردة بركلة الكرة وألقى بزجاجة على أرض الملعب، بعد رد فعل غاضب وغير متوقع من اللاعب بسبب عدم قدرته على السيطرة على الكرة في التدريبات وأوقف بسببه المران.

جن جنون المدرب الروماني وقرر إيقاف مران باوك وتوجيه نقد بنبرة حادة وقوية للاعب في التدريبات بأنه لن يتسامح مثل هذا السلوك، وقال: "لا أستطيع أن أتحمل ما يفعله وردة"، وطالبه بترك التدريب.

وتابع: "لا أفهم لماذا يجب أن نوقف المران بسبب مثل هذا الأمر وأن تكون ردة فعله على هذا النحو، لا يمكن أن يحدث ذلك أبدًا".

من الواضح أن وردة كان غاضبًا للغاية، فجلس على مقاعد البدلاء لكنه ركل الكرة بصورة سيئة وألقى بزجاجة على أرض الملعب وأصبحت الأجواء سيئة وقام المدير الرياضي للفريق، كريستوس كاريبيدس، بمحاولة تهدئة اللاعب.

نتيجة مباراة نهائي يورو 2020

وتربع منتخب إيطاليا بقيادة مدربه روبرتو مانشينى، على عرش القارة العجوز بعدما نجح فى التتويج بلقب أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخه على حساب المنتخب الإنجليزى وسط أرضه وجماهيره، حيث فاز الآزورى بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي أقيمت على مدار شهر في 11 مدينة أوروبية مختلفة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي