عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر ضد أنجولا.. والتشكيل المتوقع

تحيا مصر

يدخل منتخب مصر لكرة القدم مباراته اليوم الأربعاء، امام نظير انجولا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعي المنتخب الوطني بتحقيق انجاز كبير وتخطي، مباراة انجولا، حيث يحظى المنتخب بتاريخ كبير كونه أحد أكبر المنتخبات الإفريقية، وهو الأكثر فوز بكأس أمم إفريقيا حيث رفع الكأس 7 مرات كانت آخرها في عام 2010 تحت قيادة حسن شحاتة.

التشكيل المتوقع للمنتخب

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – محمد عبدالشافي

في خط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: رمضان صبحي – محمد شريف – حسين الشحات

تنطلق مباراة مصر وأنجولا في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء ، وتذاع على مجموعة شبكة قناة بين سبورتس القطرية، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة اللقاء. 

رسمياً: الأهلي يقرر استمرار أليو ديانج ويغلق ملف رحيله

 كما تقوم قنوات «أون تايم» بإذاعة المباراة ، وذلك وفقاً للإتفاق مع فيفا وبالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ، بإذاعة المبارايات التي يخوضها المنتخب الوطنى علي أرضه.

قائمة المنتخب

وشملت القائمة ٢٧ لاعبا من بينهم محمد صلاح ومحمد النني المحترفين في انجلترا، وكان ذلك تحسبا لنجاح مساعي ضمهما في ظل الاجراءات الاحترازية المفروضة في انجلترا، ومن المقرر أن ينطلق معسكر الفريق يوم السبت المقبل 28 أغسطس الحالي.

وشهدت القائمة تواجد 9 لاعبين من النادي الأهلي ، و6 لاعبين من نادي الزمالك ، و2 من سموحة ، و4 لاعبين من نادي بيراميدز ،ولاعباً واحداً من  الإسماعيلي ، كما تواجد 5 محترفين في قائمة البدري .

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمي :محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل

خط الدفاع : أكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر

خط الوسط : طارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني 

خط الهجوم : محمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا .  

وينطلق مُعسكر المنتخب الوطني، يوم السبت المُقبل، استعدادًا لمواجهتي أنجولا يوم 1 سبتمبر، والجابون يوم 5 من الشهر نفسه، في الجولتين الأولي والثانية، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر

تابع موقع تحيا مصر علي