عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين نهائى بطولة العالم لدراجات المضمار بمصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لتأمين نهائي بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين 2021 .. استعدادات مكثفة من الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية، اليوم الأحد، والتي تقام بالمضمار المنشيء حديثاً باستاد القاهرة الدولى أمام مجمع الاتحادات الرياضية، والتي انطلقت الأربعاء الماضي بمشاركة 40 دولة.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل استعدادات أمنية مكثفة لتأمين نهائى بطولة العالم لدراجات المضمار بمصر

تأمين حفل الإفتتاح   

وتمكنت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية في تأمين حفل الافتتاح، وتسهيل مهمة جميع المشاركين، فضلًا عن تأمين الوفود القادمة من الدول المشاركة في البطولة من كل بلد مثل «فرنسا وألمانيا وسويسرا وجنوب أفريقيا وأوغندا وماليزيا و النمسا وهولندا وكازاخستان والتشيك والولايات المتحدة الأمريكية ونيجيريا وأوكرانيا والدنمارك والبرتغال وايطاليا وكندا ونيوزيلاند والإمارات والسعودية والمغرب والجزائر والأردن وبوروندى و كوت ديفوار و ومالى والنيجر و السنغال وجنوب السودان إلى جانب مصر منظمة ومستضيفة البطولة.

المجموعة الأفريقية

جدير بالذكر نجحت المجموعة الأفريقية، في تأمين العديد من الأحداث الهامة مؤخرًا بينها بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 ، مما كشف عن قدرة مصر في تحقيق إنجازات في وقت رفضت فيه العديد من الدول إقامة مباريات في هذا التوقيت بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

تابع موقع تحيا مصر علي