عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ابوهشيمة : التعاون مع صندوق تحيا مصر ممتد للقيام بواجبنا تجاه أهالينا في كل قرى مصر

تحيا مصر

شارك النائب أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، وكيل لجنة الصناعة والتجارة بالمجلس، احتفالية أبواب الخير التي نظمها صندوق تحيا مصر لقافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة علي مستوي الجمهورية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي .

تحيا مصر يرصد تعليق ابو هسيمة على مشاركته فى احتفالية ابواب الخير 

صندوق تحيا مصر 

وكتب ابو هشيمه علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي : “تشرفت بالمشاركة في احتفالية أبواب الخير التي نظمها صندوق تحيا مصر بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي..ألف مبروك للصندوق دخوله موسوعة جينيس مجدداً بأكبر ٣ مشروعات عالمية لخدمة الإنسانية..التعاون مع صندوق تحيا مصر بالنسبة لي بدأ منذ تأسيس الصندوق وممتد عشان نقدر نقوم بواجبنا تجاه أهالينا في كل قرى ونجوع الجمهورية”. 

ابواب الخير 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد خلال تفقده أكبر قافلة انسانية لدعم مليون أسرة ، أن المجتمع المصري مقدر لجهد ومشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص فى اطلاق المبادرات من خلال صندوق تحيا مصر، لافتا غلى أن الصندوق يعد وسيلة اضافية لقدرة الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني لمواجهة التحديات فى المجتمع وتخفيف العبء عن المواطنين.

جاء هذا خلال تفقد الرئيس السيسي صباح اليوم أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة علي مستوي الجمهورية وذلك في اطار احتفالية ابواب الخير".

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأن احتفالية ابواب الخير التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الادارية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، تستهدف حوالي ٥ مليون مواطن في اطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الاحوال المعيشية للمواطنين وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.

تابع موقع تحيا مصر علي