عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«قتل بنت أخوه المعاقة

الضحية والمتهم
الضحية والمتهم

اعترف قاتل نجلة شقيقة صاحبة الـ 10 سنوات من ذوي الإحتياجات الخاصة أمام النيابة العامة أثناء التحقيق معه حول الجريمة البشعة: «أنا خطفتها  عشان الدجال هيذبحها ويقدمها للجن بس لما أمها بلغت الشرطة خوفت يكتشفوا الحقيقة روحت خنقتها أنا ومراتي بإيشارب ورميتها جوه الحفرة اللي في مدخل البيت».

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل ذبح طفلة على يد عمها 

 

تفاصيل الجريمة 

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغًا، مفاده اختفاء نجلتها المُعاقة ذهنيًا وحركيًا، من منزلهما الكائن بذات الناحية حيث تبين أن عم اختطف نجلة شقيقة من ذوي الاحتياجات الخاصة، صاحبة الـ 10 سنوات، رغم أن لديه 5 أطفال إلا أنه ضحى بنجلة شقيقه، حيث أقنعه دجال بذبح طفل بمنزله وتقديم روحه إلى الجن لاستخراج الآثار المندسة أسفله، بنجع الشيخ إسماعيل بقرية الصوامعة شرق بمركز٣ أخميم شرق محافظة سوهاج.

 

وعادت الأم فجأة إلى المنزل مرة أخرى، وهي مُنقطعة الأنفاس لهفة على رؤية نجلتها التي استشعر قلبها أنها أصابها مكروهًا ما، لتصل أم الطفلة المُعاقة ذهنيًا وحركيًا إلى منزل في خلال دقائق وتُصدم بأن شقيق زوجها  وزوجته، يبحثان عن صغيرتها التي قد أوصت عليها عند خروجها لينتبهان لها.

بلاغ للشرطة 

وعندما علما بإبلاغ الشرطة بإختفاء الطفلة «شيماء»، اختنقها بمُساعدة زوجته بإيشارب ثم ألقاها بحفرة مُلحقة بمدخل منزلهما، ولكن أراد الله أن يكشتف أمر جريمتهما البشعة في حق الطفلة وأهالها و أهالي القرية.

 وتم تحُرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثمان فقيدة ذوي الاحتياجات الخاصة بسوهاج «شيماء»

 

تابع موقع تحيا مصر علي