عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حدث فريد».. مجدي صبحي يشيد بمجهودات وزيرة الثقافة في المسرح المصري

مجدي صبحي _ أرشيفية
مجدي صبحي _ أرشيفية

أشاد الفنان القدير مجدي صبحي بمجهودات دكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بمصر في المسرح المصري، وتشجيعها واهتمامها لقيادات القطاعات والممثلين.

تحيا مصر يرصد رسالة الشكر التي وجهها الفنان مجدي صبحي لوزيرة الثقافة المصرية على مجهوداتها في المسرح المصري. 

مجدي صبحي يوجه رسالة شكر لوزيرة الثقافة

نشر صبحي صورة لوزيرة الثقافة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها قائلًا: "في حدث فريد  أن وزيرة ثقافة مصر .تهتم بالمسرح المصري وتحضر عروضه".

 

 

وأضاف:  "وتهتم بما يقدم وتشجع قيادات  القطاعات والممثلين وكل القائمين عليه.. تحياتي لكي سيدتي د .إيناس عبد الدايم".

مجدي صبحي يتعرض لوعكة صحية شديدة

هذا وقد تعرّض الفنان مجدي صبحي لوعكة صحية شديدة منذ فترة قصيرة، بسبب ارتفاع نسبة السكر بالجسم؛ ما أدى إلى نقله إلى المستشفى، وإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة.

تطورات الحالة الصحية للفنان مجدي صبحي

وكشف «صبحي» عن آخر تطورات حالته الصحية، في تصريحات صحفية قائلًا: «بفضل الله ودعاء الجمهور، خرجت من المستشفى أمس، والآن في منزلي أواصل رحلة العلاج، وحالتي الصحية تحسنت كثيرًا، فقد كنت أعاني من ارتفاع شديد في نسبة السكر، وذلك أدى إلى اضطرابات شديدة بالجسم، ولكن حالتي اختلفت، والحمد لله الوضع الآن مستقر».

وأوضح أن نسبة السكر في الدم عادت إلى معدلها الطبيعي، ولكنه يتعامل بحذر شديد مع الموضوع، مشيرًا إلى أن الطبيب المعالج له طالبه بالالتزام بالراحة في المنزل لمدة 3 أيام متواصلة مع متابعة قياس نسبة السكر باستمرار.

آخر أعمال الفنان مجدي صبحي

مسرحية «سيرة الحب» كانت آخر أعمال مجدي صبحي، إنتاج عام 2019، وبعد النجاح الكبير الذي حققه من خلالها، قرر أن يعتزل الفن لفترة، لأسباب شخصية خاصة به، ولكن الجمهور طالبه بالعودة مرة أخرى إلى المجال الفني.

مسرحية «سيرة الحب» من بطولة إيهاب فهمي وسمية درويش وشريف عواد، من تأليف أيمن الحكيم وإخراج محمد أحمد عبادة.

معلومات عن الفنان مجدي صبحي

شارك الفنان مجدي صبحي شقيق الفنان محمد صبحي، في عدد كبير من الأعمال الفنية منها: « يوميات ونيس وفارس بلا جواد وأنا وهؤلاء، ورجل غني فقير جدًا»، ومن المسرحيات «كارمن وماما أمريكا».

تابع موقع تحيا مصر علي