عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباحث القاهرة تستمع لأقوال شهود العيان بشأن حريق محلات الأخشاب بالشرابية

الحريق
الحريق

يستمع ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير المباحث، لأقوال شهود العيان حول واقعة حريق هائل في 12 محلا لبيع الأخشاب في منطقة الشرابية، لكشف ملابسات الحادث، والتوصل الى الأسباب النهائية حول الحريق.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل حريق الشرابية والدفع بـ 25 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق 

بلاغ في  الفجر 

كانت  تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن،  فجر اليوم بلاغًا بنشوب حريق بعدد من محلات لبيع الاخشاب القديمة بعزبة بلال وعزبة الورد بنطاق حي الشرابية.

وعلى الفور تم التعامل مع الموقف وإخطار كافة الجهات المعنية ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد 25 سيارة إطفاء، وتم فصل الغاز والكهرباء عن موقع الحريق بالتنسيق مع الجهات المعنية، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح او حدوث إصابات.

25 سيارة إطفاء 

جدير بالذكر دفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بـ ٢٥ سيارة إطفاء، للسيطرة على حريق مغالق الخشب في نطاق حي الشرابية، في ١٢ محلًا لبيع الأخشاب القديمة، بعزبتي بلال والورد، في نطاق الحي.

وأوضحت محافظة القاهرة أنه تم فصل الغاز والكهرباء عن موقع الحريق، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح أو حدوث إصابات.

يذكر أن خالد عبد العال محافظ القاهرة، تفقد موقع الحريق، الذي اندلع بعدد من محلات بيع الأخشاب القديمة بعزبة الورد بجوار شارع بلال الشرقي (حي الشرابية) في الرابعة فجرا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي