عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاجر أحمد تغازل زوجها بكلمات رومانسية..«صورة»

هاجر أحمد وزوجها
هاجر أحمد وزوجها _ أرشيفية

غازلت الفنانة الشابة هاجر أحمد زوجها رجل الأعمال الذي يدعى أحمد الحداد بكلمات رومانسية عكست مدى حبها له، وذلك في أحدث ظهور لهما. 

تحيا مصر يرصد آخر ظهور للنجمة هاجر أحمد وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد. 

هاجر أحمد برفقة زوجها أحمد الحداد

نشرت هاجر صورة جديدة برفقة زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة «فلم يحل لعيني بعد عينك منظر». 

 

 

أحدث إطلالات هاجر أحمد المثيرة

ظهرت هاجر أحمد بفستان أحمر كت مجسم أبرز قوامها الممشوق، واعتمدت تسريحة شعر منسدل مع وضع ميكياج هادئ، بينما ارتدى زوجها تيشرت باللون الأبيض مع بنطلون جينز. 

وكانت الفنانة هاجر أحمد، احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، يوم 8 يوليو، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وعدد من الفنانين منهم حمادة هلال، صبا الرافعى، عبير منير، وخالد منصور.

زفاف هاجر أحمد 

وفي 27 يوليو الماضي، احتفلت هاجر أحمد بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وأحيا الحفل نجمي الغناء تامر حسني وأحمد جمال.

 بدأت هاجر مشوارها الفنى عام 2013 خلال مسلسل «ألف سلامة» مع الفنان أحمد عيد، ثم شاركت فى عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: «كيد الحموات، المغنى، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومى».

السيرة الفنية لهاجر أحمد

 وفى 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها فى مسلسلات منها:«نصيبى وقسمتك 3، هوجان، وكارمن»، كان آخر أعمالها مسلسل «أحسن أب»، الذى عُرض فى موسم رمضان الماضى  مع الفنان على ربيع وسامى مغاورى وخالد عليش.

هاجر أحمد وهنادي مهنا يتعاونان في حكاية جديدة من مسلسل «إلا أنا»

وانضمت مؤخرًا  الفنانة المتألقة هاجر أحمدوزميلتها الفنانة هنادي مهنا لأبطال مسلسل «إلا أنا» في موسمه الثاني من خلال خوض بطولة إحدى حكايته والتي أتت بعنوان « بدون ضمان».

 

تابع موقع تحيا مصر علي