عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسم إنتقالات إستثنائي .. كل ماتريد معرفته عن صفقات الأهلي

تحيا مصر

تمكن النادي الأهلي متمثلاً في أمير توفيق مدير لجنه التعاقدات بالنادي من إتمام موسم إنتقالات إستثنائي بقدوم العديد من اللاعبين المميزين إلي النادي وكذلك التمكن من تسويق بعض اللاعبين وإعارتهم خارجيا لإكتساب المزيد من الخبرات قبل الرجوع إلى القلعه الحمراء من جديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بدأ موسم إنتقالات النادي الأهلي بالتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو قادماً من نادي برايتون الإنجليزي لمدة 4مواسم قادمه.

وتمثلت ثاني صفقات المارد الأحمر في ضم جناح نادي سيمبا التنزاني لويس ميكيسوني لمده اربعه مواسم وبحسب ما علم تحيا مصر فإن الصفقه لم تكلف خزائن الأهلي سوي 500 ألف دولار فقط.

اليوم .. موسيماني يجتمع بلجنة التخطيط بالأهلي لحسم القائمة

واستمر النادي الأهلي في مواصله تدعيم صفوف الفريق بالصفقات حيث اتم التعاقد مع كريم فؤاد قادماً من نادي النجوم وحسام حسن قادماً من نادي سموحه السكندري ولمده 5 مواسم قادمه.

واختتم الأهلي  موسم إنتقالاته الإستثنائي بالتعاقد مع اللاعب مصطفي البدري قادماً من نادي الإنتاج الحربي  لمده خمس سنوات.

ومن جانب آخر ارتبطت العديد من الأسماء بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي في فتره الإنتقالات الحاليه سواء بالبيع النهائي أو علي سبيل الإعارة.

وبالفعل اتم النادي الأهلي إعارة اللاعب أحمد ياسر ريان إلي صفوف فريق التاي سبور التركي مقابل 260 ألف يورو.

وأيضا إعارة  اليو بادجي الي صفوف فريق أميان التركي مقابل 380 ألف يورو .

بجانب اعاره كلاً من احمد رمضان بيكهام إلي صفوف فريق سموحه السكندري  ووالتر بواليا إلي مالاتيا سبور التركي.

ويسعي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من الإستثمار في الوافد الجديد مصطفى البدري وإعارته لأحد الفرق الصاعده حديثاً من أجل إكتساب المزيد من الخبرات وضمان المشاركه في اكبر عدد ممكن من المباريات.

تجتمع اليوم  لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لحسم ملف القائمة المحلية واللاعبين الراحلين عن الفريق.

واستقر النادي على رحيل الثنائي سعد سمير ومروان محسن على أن يتم الحديث مع الثنائي اليوم حول العروض والتي تلقاها الثنائي .

تابع موقع تحيا مصر علي