عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« ضرب وخنق بلا رحمة».. ضبط شاب عذب كلبًا بدار السلام (فيديو)

المتهم
المتهم

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتضمن تعذيب كلب، على يد شخص بمنطقة دار السلام.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل ضبط شاب عذب كلبًا بدار السلام

بالفحص، أمكن التوصل إلى أن ناشر مقطع الفيديو عبر التواصل الإجتماعي، مالكة مؤسسة حماية الحيوان، وقررت بأن المقطع المشار إليه تم تصويره بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام في القاهرة.

 

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بعد تقنين الإجراءات اللازمة تم تحديد وضبط المشكو في حقه وأتضح أنه عاطل، مقيم بالعقار محل الواقعة وبصحبته الكلب الظاهر بمقطع الفيديو، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بارتكابه الواقعة بقصد تدريب الكلب والتمكن من السيطرة عليه.

 وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

 

ظهر الشاب داخل شرفة أحد العقارات بمنطقة المعادي، مرتديًا «فانلة كت وبنطالا»، ويضرب الكلب بقدميه ويديه، ويخنقه من رقبته، ثم يضعه بقدمه على ظهره ورقبته، دون أي مقاومة من الكلب، ما استفز شعور أحد السكان على الناحية المجاورة للعقار، وصور واقعة تعذيب الكلب بهاتفه الشخصي.

 

وفى سياق اخر قررت جهات التحقيق بالنزهة، اليوم ، حبس أسرة مكونة من ربةمنزل وزوجها وابنها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل شخص وتقطيع جسده لعدة أشلاء بسبب محاولته الاعتداء جنسيًا على ابنتها.

 

صندق قمامة

كان قسم شرطة النزهة برئاسة المقدم محمد جهاد، إشارة من شرطة النجدة مفاده وجود بلاغ من المواطنين بوجود كرتونة بجوار صندق قمامة تخرج منها رائحة كريهة بمنطقة الألف مسكن، وعندما فتحوها عثروا على أشلاء آدمية عبارة عن ساقين ويدين.

 

وانتقل على الفور رجال مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين أن الأشلاء عبارة عن «ساقين وقدمين بشرية لذكر»، وبإجراء التحريات وتفريغ جميع الكاميرات المراقبة على مدار عدة أسابيع، أتضح أن من قام بإلقاء الكرتونة بجوار صندق القمامة سيدة، وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية الشاب، وأتضح أنه يقيم بمفرده في شقة في منطقة الزيتون.

تابع موقع تحيا مصر علي