عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفع عقد السولية إلى ١٢ مليون جنيه في الموسم

تحيا مصر

قرر مسئولو النادي الأهلي رفع عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى ١٢ مليون جنيه في الموسم الواحد لتجديد التعاقد معه.

واستقر مسئولو الأهلي على تجديد التعاقد مع السولية ورفعه للفئة الأولى في الفريق تقديرا لمجهوده مع الفريق ويرصد تحيا مصر التفاصيل.

وقدم السولية مستويات مميزة مع الأهلي في الموسم الجاري مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وغلق الباب أمام رحيله.

عمرو السولية والتجديد للنادي الأهلي 

وشارك السولية أساسيا مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني وتواجد في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٠ بالجولات الأولى من عمر البطولة.

تصريحات تاو مع الأهلي 

وأضاف: «طموحي مع الأهلي هو الفوز في كل مباراة. إنه نادٍ تاريخي، وأنا أتمنى أن أكون جزءًا من هذا التاريخ، هذه المرحلة تعد فصلًا جديدًا في حياتي، وأنا مستعد لها، فالانتقال إلى النادي الأهلي خطوة عظيمة للأمام بالنسبة إليَّ، وإذا قررت اختيار عنوان لهذه المرحلة الجديدة فسوف أختار (بداية فصل عظيم في حياتي)».

وواصل «تاو» حديثه قائلًا: «لقد انتقلت إلى أوروبا في عمر الرابعة والعشرين. وتعلمت الكثير في هذه المرحلة، وتطورت كثيرًا كلاعب، وعلى المستوى الشخصي أيضًا. ما تعلمته في أوروبا سيساعدني طوال حياتي، سيساعدني بعد الانتقال إلى الأهلي، وفي التأقلم على الحياة الجديدة في مصر؛ لأني مررت بهذه التجربة من قبل». 

تصريحات بيرسي تاو مع الأهلي 

وأشار بيرسي تاو إلى أن اللعب في صفوف الأهلي حلم كبير كما أنه أيضًا حلم لكل لاعب إفريقي.

وقال: «عندما يتقدم الأهلي بعرض لضمك لا يمكنك التفكير، يجب عليك أن توافق،لقد كنت سعيدًا جدًّا حين قدم الأهلي عرضه لضمي، لهذا تمت الاتصالات بشكل جيد وكل شيء سار على ما يرام،ونجحنا في الوصول إلى الاتفاق بسرعة». 

تابع موقع تحيا مصر علي