أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن إعارة فارس طارق..

الأهلي,تحيا مصر,فارس طارق,فيوتشر إف سي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 06:37

رياضة

مفاجأة.. الأهلي يعير لاعبه إلى فيوتشر إف سي

12:14 م - الأحد 12 سبتمبر 2021

أعلن  أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن إعارة فارس طارق لاعب فريق الشباب بالنادي إلى فيوتشر إف سي لمدة موسم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إنه تمت إعارة فارس طارق لفيوتشر إف سي لمدة موسم لمنح اللاعب فرصة المشاركة في الموسم الجديد واكتساب الخبرات.

وأضاف توفيق بأن اللاعب أعير في يناير الماضي لمصر المقاصة والنادي تلقى عرضًا من فيوتشر إف سي لاستعارته وتمت الموافقة عليه بعد العودة للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

الجدير بالذكر أن فارس طارق أصبح اللاعب الثاني من الأهلي الذي ينتقل لصفوف فيوتشر إف سي بعد مصطفى البدري الذي تمت إعارته لمدة موسمين.

أرقام حسام حسن 

وشارك حسام حسن في 15 مباراة أحرز خلالها تسعة أهداف قبل الخروج على سبيل الإعارة للعب في صفوف فريق نادي أهلي طرابلس الليبي.

وإجمالاً وصل رصيد حسام حسن في مسيرته في البطولات المختلفة مع جميع الفرق التي دافع عن ألوان قمصانها إلى 199 مباراة 179 مباراة في بطولة الدوري،  154 مباراة منها مع فريق نادي سموحة و26 مباراة مع فريق نادي الداخلية فيما شارك مع نادي طلائع الجيش في 19 مباراة.

وسجل حسام حسن مع فريق نادي سموحة 49 هدفًا فيما تمكن من تدوين هدفين بقميص فريق نادي الداخلية وهدف واحد بقميص طلائع الجيش.

صفقات الاهلي

واستمر النادي الأهلي في مواصله تدعيم صفوف الفريق بالصفقات حيث اتم التعاقد مع كريم فؤاد قادماً من نادي النجوم وحسام حسن قادماً من نادي سموحه السكندري ولمده 5 مواسم قادمه.

واختتم الأهلي  موسم إنتقالاته الإستثنائي بالتعاقد مع اللاعب مصطفي البدري قادماً من نادي الإنتاج الحربي  لمده خمس سنوات.

موعد مباراة الاهلي

يذكر أن النادي الأهلي تلقى الأربعاء الماضي، خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.

وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد.

وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.

تابع موقع تحيا مصر علي