عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول صور من المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي

تحيا مصر

يستعد النادي الإسماعيلي للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد طلعت يوسف خلفا لإيهاب جلال المدير الفني السابق للدروايش والذي رحل عن صفوف الفريق بعد ضمان البقاء في الدوري، ويستعرض تحيا مصر أول صور من المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني للقلعة الصفراء. 

أول صور من المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني للنادي الإسماعيلي 

وأعطى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسه المهندس إبراهيم عثمان كافه الصلاحيات للجنة الفنية منذ تشكيلها فيما يتعلق بإختيار المدير الفني واللاعبين ومن ضمنها إختيار المدير الفني السابق  وذلك لتحقيق مصلحة الفريق الأول للدروايش.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

النادي الإسماعيلي يستعد للإعلان عن تعيين طلعت يوسف 

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الصحفي استعراض التشكيل الكامل للجهاز الفني برئاسه الكابتن طلعت يوسف وكابتن محمد صلاح أبو جريشه مديرا للكرة،ومحمد حمص مدرب عام والدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال والكابتن خالد عبد الله مدرب حراس المرمي. 

وكشف مصدر لتحيا مصر، أن حسين السد كان يرغب في الاستمرار داخل جدران الدراويش مقابل الحصول علي 8 مليون جنية في المسوم الواحد، ولكن إداراة النادي لم توافق بذلك، حينها قرر الرحيل عن صفوف الفريق وقدم بيراميدز عرض كبير للاعب مقابل حصولة علي 10 مليون جنية في الموسم الواحد لمدة 3 سنوات.

ومن المقرر أن يعلن انضمام اللاعب بشكل أساسي خلال ساعات، وأبدى بيراميدز رغبته من قبل في ضم حسين السيد، حين كان لاعباً في الأهلي قبل رحيله إلى طلائع الجيش، لكن الفريق الأحمر رفض رحيله.

وسبق أن تدرب حسين السيد مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد لبيراميدز، في صفوف مصر للمقاصة والإسماعيلي.  

بدأ فريق نادي بيراميدز تدريباته مساء أمس، بملعب الدفاع الجوي، في إطار تجهيزاته لاستكمال باقي مباريات كأس مصر، والتحضير للموسم الجديد للدوري وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوصل مسؤولو نادي بيراميدز لاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي لتولي تدريب الفريق خلال الفترة الحالية خلفا لليوناني تاكيس جونياس الذي وجه له مسؤولو بيراميدز الشكر.

أرقام ايهاب جلال مع الإسماعيلي

وكان إيهاب جلال قاد الإسماعيلي للبقاء في الدوري بعد بداية ضعيف للفريق للمسابقة، وقاد الفريق في 19 مباراة، فاز في 9 مباريات، وخسر ثلاث مباريات، وتعادل في سبع مباريات.

وكان جلال مرشح في الوقت ذاته لقيادة المنتخب الوطني قبل أن يتم التراجع عن الأمر والتعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب الفراعنة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي