عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد لقاء تحيا مصر.. الإدارة التعليمية تكرم الطفل الموهوب علي مصطفى

تحيا مصر

قام صباح اليوم عبدالمرضى فودة مدير عام الاداره التعليميه بتلا محافظه المنوفيه بتكريم الطالب الموهوب على مصطفى بدر على تفوقه فى التعليم وأيضا فى مجال الموسيقى بعد زيارته لمستشفى سرطان الأطفال، ويرصد تحيا مصر التفاصيل.  

بعد لقاءتحيا مصر.. الإدارة التعليمية تكريم الطفل الموهوب علي مصطفى 

وحصل الطفل الموهوب على شهاده رسميه من مديريه التربيه والتعليم بالمنوفيه بحصوله على المركز الأول فى مجال التربيه الموسيقية. 

 

وقال فودة مدير عام الاداره التعليميه بتلا محافظه المنوفيه: "أننا نحرص دائما على دعم وتنميه الطلبه المتفوقين فى التعليم بكافه المراحل التعليمية بالمدارس، وأيضا تقديم الدعم لهم فى مجالات المواهب الثقافيه والدينه والعلميه والفنية والأدبية".  

تكريم الطفل صاحب زيارة 57357

وأكد فودة: "أننا تشرفنا بزياره الطالب الموهوب إلى مستشفى 57357 لسرطان الأطفال منذ أسبوع والتواجد بين أطفال متحدى المرض اللعين وذلك برعايه موقع تحيا مصر

وقال مدير عام الادارة التعليمية أن مصر الفتره القادمه تهتم بالجيل القادم تحت رعايه السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى فى التعليم والثقافة والفن والرياضة وكل مجال يقدم خدمه الوطن والمواطنين حيث أن هذا النشئ من ضمن أساسيات النهوض بالوطن.

وقدم الطفل مقطوعات موسيقية على الاورج في لقاء شهد سعادة كبيرة بين الأطفال بعد سماع بعض المقطوعات بالإضافة لوصلات الضحك والهزار بين الأطفال في مستشفى 75375. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طفل في مستشفى 57357 

وبالحديث مع والد الطفل الموهوب الذى أكتشف موهبة ابنه فى العزف على الاورج أكد أن يقدم له كل الدعم من أجل النجاح ومساعدة الأخرين.  

وقرر والد الطفل الحضور كل شهر لمدة يوم لمستشفى سرطان الأطفال لتقديم الدعم النفسى والمادى للأطفال وذلك خلال تصريحات خاصة في الحوار الذي أجراه موقع تحيا مصر بإعداد الزميل معتز صبري. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي