عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط هارب من حكم مؤبد في قضية قتل عمد بالدقهلية

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، جهودها لضبط العناصر الإجرامية الخطرة المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا والمحكوم عليهم الهاربين.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل القبض على العناصر الإجرامية الخطرة بأسيوط

هروب عنصر إجرامي مطلوب ضبطه 

وكشفت تحريات قطاع الأمن العام هروب عنصر إجرامي مطلوب ضبطه لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده بالسجن المؤبد في قضية «قتل عمد».

وكذا مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل عمد، وإحداث إصابة من محل إقامته بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية والاختباء بمنزل أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط.

القبض على المتهم 

وتمكنت الأجهزة الأمنية وبعد تقنين الإجراءات اللازمة والتنسيق مع مديريتي أمن «أسيوط والدقهلية»، وقوات الأمن المركزي، من استهداف المتهم في مكان إختبائة، وتم القبض عليه.

 

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 وفي سياق أخر شهد محور 26 يوليو، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة شرطة، مما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة 4 أشخاص، وعلى الفور تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، كما جرى معاينة مكان الحادث ورفع آثاره لتسيير الحركة المرورية.

استقبال جثة طفلة تبلغ من العمر الـ 3 سنوات 

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من مستشفى السلام بالمهندسين، يفيد باستقبالها عائلة مكونة من 3 أفراد مصابين بإصابات خطيرة واستقبال جثة الطفلة «زينة. ا»،  تبلغ من العمر الـ 3 سنوات، مصابة بكسور ونزيف داخلي بالرأس، و على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي