عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: هدف رابطة الأندية الارتقاء بكرة القدم المصرية ونريد إخراج موسم كروي على أعلى مستوى

أحمد دياب/ أرشيفية
أحمد دياب/ أرشيفية

أكد أحمد دياب، عضو رابطة الأندية، أن اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أبلغتنا أنه تم حسم رابطة الأندية بالتزكية وذلك بعد إعتذار محمد فضل ومحمد عبد السلام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" سيتم عمل إجتماع مع رابطة الأندية يوم 22 سبتمبر الجاري، لاختيار الرئيس والنائب، وسيختار الاتحاد عضوين للتواجد مع رابطة الأندية، وسيتم وضع اللائحة الأساسية للرابطة".

وتابع" أحلام الرابطة هي إخراج موسم كروي على أعلى مستوي، وهناك طموحات كبيرة من أجل الوصول لأعلى مستوى والإرتقاء بكرة القدم المصرية".

وأردف" الاتحاد المصري في العام رقم 100 ولابد أن يكون هناك أحداث إستثنائية وجيدة خلال الفترة القادمة لصالح الكرة المصرية، وجميعنا نعمل لصالح الإرتقاء بمنتج الدوري المصري".

واختتم" بدعم الأندية والرياضيين سنتمكن من العبور من هذا الموسم الإستثنائي، وسيكون موسما صعبا والقادم سيكون أفضل للجميع بدون شك".

 

عاجل.. توافق على رئاسة النائب أحمد دياب لرابطة أندية الدوري المصري

إجتمع ظهر اليوم أندية الدوري الممتاز داخل مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، وذلك من أجل تشكيل رابطة الأندية للموسم الجديد 2021/2022.

وجاء في الاجتماع اختيار النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بالتزكية في لجنة رابطة الأندية، بجانب عماد متعب وخالد رفعت، وعامر حسين ومحمد عبد السلام.

وكانت معظم أندية الدوري الممتاز قررت اختيار أحمد دياب رئيسا لرابطة الأندية للموسم الجديد، والتي تم تفعيلها خلال المواسم الماضية، وعدم العمل عليها كان سببا في إنهيار بطولة الدوري المصري، حيث تتوافق الأندية على رئاسة النائب أحمد دياب للرابطة وذلك فى الانتخابات التى من المنتظر أن تجرى يوم الأربعاء المقبل.

رابطة أندية الدوري

ويأتي باقي أعضاء رابطة الأندية كلا من، عماد متعب ممثلا عن النادي الأهلي، وخالد رفعت ممثلا عن نادي الزمالك، وعامر حسين وشريف صالح.

وسيتم عمل اجتماع يوم 22 سبتمر الجاري من أجل اختيار رئيس الرابطة والنائب، وستكون رابطة الأندية مستقلة عن اتحاد الكرة في جميع قراراتها.

مع نهاية غلق باب الترشيح لعضوية رابطة الأندية المحترفة التي تجرى انتخاباتها يوم ١٩ سبتمبر الجاري، ويكون من مهامها إدارة المسابقات المختلفة وفق ما هو مطبق في جميع دوريات العالم الكبرى، رشح نصف أندية الدوري أحمد دياب عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ليكون عضوا بلجنة الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي