عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل سيف الدين الجزيري: ننتظر رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك من الفيفا.. والبحث عن بدائل غير مقترح حالياً

سيف الدين الجزيري/
سيف الدين الجزيري/ أرشيفية

أكد علاء أباظة، وكيل اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك، أن قرار وقف القيد للنادي يمنع إستمرار اللاعب مع النادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "بي أون تايم" ننتظر إلتماس نادي الزمالك لدى الفيفا وفي حال عدم الموافقة على رفع الإيقاف، سيكون هناك قرارات آخرى، ولكن التحرك سيكون عن طريق نادي الزمالك".

وواصل" نحترم نادي الزمالك، واللاعب ملتزم بتعاقدة مع نادي الزمالك، وننتظر حل الأزمة لأن اللاعب يريد التواجد مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمة".

واختتم" لا توجد أي عروض داخلية أو خارجية لسيف الجزيري حتى الآن، والأهم هو مصلحة اللاعب والنادي خلال الفترة القادمة".

 

حسين لبيب يعلنها صريحة للجماهير.. أتبرع بـ 100 جنية لنادي الزمالك لإنهاء مستحقات اللاعبين ومشاكل النادي

طلب حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، أنه يطلب من جماهير نادي الزمالك التبرع للنادي من أجل حل أزمة رواتب اللاعبين ومشاكل النادي.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أم بي سي مصر" حساب نادي الزمالك في البنك رقمه 1911، وبوعد الجماهير في حال التبرع هيتم توزيع المبالغ المالية في حساب اللاعبين وليس المشاريع".

وطالب حسين لبيب جماهير الزمالك التبرع من أجل سداد مستحقات اللاعبين والتجديد لمن تنتهي عقودهم خلال الفترة القادمة.

الأهلي وطلائع الجيش

وتابع" الجميع يتعامل معنا كأننا خسرنا جميع البطولات خلال الفترة الأخيرة، ولا يعلم أحد بأننا فزنا بعدد 6 بطولات من أصل 8 بطولات".

وأردف" دائما عندما نفوز بالبطولات تحدث أزمات ومشاكل لنادي الزمالك، والجميع يريد إسقاط نادي الزمالك، وهناك أشخاص كثيرون سعيدين بسبب ما يحدث داخل نادي الزمالك حاليا".

واختتم" الشائعات طالت نادي الزمالك كثيرا خلال الفترة الأخيرة، وهناك أقاويل بأن كارتيرون هرب من نادي الزمالك، ولا نعلم ما يحدث حاليا على الساحة الرياضية".

تابع موقع تحيا مصر علي