عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوي عن محمود نصر: «زارني السلطان سليم على أرض المحروسة وعرفته غلطه»

تحيا مصر

أعلن الفنان القدير خالد النبوي عن قدوم الفنان السوري محمود نصر إلى مصر بطريقة ساخرة مستعينا بمسلسل جمعهما سويا والذي حمل اسم «ممالك النار».

تحيا مصر يرصد ترحيب خالد النبوي بمحمود نصر

خالد النبوي يرحب بقدوم محمود نصر لمصر بطريقة ساخرة

نشر خالد النبوي صورة جمعته بالفنان محمود نصر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها ممزحا نصر: “زارني السلطان سليم على أرض المحروسة، عرفته غلطه و مش هيعمل كده تاني ، أهلا بيك يا صديقي محمود نصر على أرض مصر انت و أهل سوريا الحبيبة".

 

طرح فيلم «أهل الكهف» لخالد النبوي ديسمبر المقبل

على جانب أخر، يواصل صناع فيلم  «أهل الكهف» الذي يخوض بطولته الفنان المتألق خالد النبوي، التحضيرات للعمل وتصوير مشاهده المتبقية في دولة المغرب، وانتهى المخرج عمرو عرفة من مونتاج الجزء الذي تم تصويره، استعداد لعرضه بدور العرض السينمائية داخل مصر.

يعرض فيلم «أهل الكهف» بدور العرض المصرية بداية من شهر ديسمبر المقبل، والعمل من بطولة خالد النبوي،  محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، عبدالرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، جميل برسوم، أحمد لوكسر، وأحمد الشربيني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وإنتاج وليد منصور.

قصة فيلم أهل الكهف

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل،  ومن المقرر أن تدخل غادة عادل فى صراعات كبيرة مع النجم خالد النبوى، حيث تقف مع الملك ضده، والذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، والفيلم يتناول قصص وحكايات تاريخية مشوقة.

رسالة مؤثرة لخالد النبوي في ذكرى رحيل والدته

هذا وقد حرص الفنان المتألق خالد النبوي على إحياء الذكرة الثالثة لرحيل والدته من خلال توجيه رسالة مؤثرة لها، يوضح فيها إشتياقه لحديثها وصوتها في المنزل مشيرا إلى محاولة المستمرة في أن يكون مثلها، اذ نشر  النبوي صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها، قائلا: “أمي حبيبتي.. فات على رحيلك 3 سنوات كأنهم يوم، لسه بتعلم منك وبحاول أكون زيك، وحشني أسمعك صوت وحديث، بكلمك وعافك بتسمعيني.. وحشتيني الله يرحمك”.

تابع موقع تحيا مصر علي