عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏يورجن كلوب:صلاح الأفضل تهديفياً وأقارنة بليفاندوفسكي

تحيا مصر

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن الفرعون المصري محمد صلاح ومدي تأثيرة علي الفريق وتطورة من الناحية البدنية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال كلوب خلال تصريحات صحفية قبل مباراة الفريق اليوم:أنت  بحاجة للاعب ما ليسجل ومحمد صلاح الافضل تهديفيًا من الذين شاهدتهم بحياتي على الإطلاق".

وأضاف : أقارن صلاح بالبولندي روبرت ليفانوفسكي فهو ماكينة أهداف علي أرض الملعب .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

 وأردف: "مالذي يمكنني قوله؟ لا اعلم لكن أُرجّح أن صلاح ظن بإمكانه تسجيل مثل هذه الأرقام عند وصوله. شخصيًا لم اتوقعها منه لأنها تضع ثقل إضافي على اللاعبين".

وواصل: "صلاح قام بخطوات كبيرة منذ وصوله الى النادي، لعبنا كرة قدم رائعة تساعد بتسجيل العديد من الأهداف. الفريق تطور وصلاح لعب بدورًا كبيرًا بذلك".

وزاد: "ما حققه صلاح هنا يجعلك تكون ايجابي للغاية لدرجة لا تصدق لكن بالطبع نحن مهتمون بما يمكننا تحقيقه بالمستقبل وهذا الموسم تحديدًا".

‏وأختتم يورجن كلوب حديثة قائلاً: "صلاح يعيش لحظات جيدة، بمزاج جيد وجاهزية تامّة، هذا امر يساعدنا بالتأكيد. انه يعمل بجهد وتأقلم مع بعض التغييرات ولعب بشكل جيد وهو يستمتع بذلك، كل شيء جيد وليس هنالك شيء آخر لقوله".

ترتيب ليفربول

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة حيث فاز في أربع مباريات بينما تعادل في مباراة واحدة. و يحتل فريق برينتفورد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 8 نقاط .

ويسعي فريق ليفربول في مواصل نغمة الإنتصارات، وحصد الثلاث نقاط، حيث يرغب فريق الريدز في حصد بطولة الدورري هذا الموسم في ظل غياب اللقب عن النادي منذ سنوات.ى 99 هدفا.

يورجن كلوب

آثار يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الجد، حول تجديد تعاقد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز، والذي اصبح من أساطير النادي الإنجليزي مؤخرا بعدما تمكن من مساعدة الفريق في الفوز بالعديد من الألقاب.

وتحدث يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة كريستال بالاس غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد كلوب" لم أتدخل في مفاوضات تجديد تعاقد محمد صلاح مع ليفربول ولا أعرف ما هي آخر التطورات التي تخص الصفقة، ولا أستطيع أن أؤكد على معلومة مؤكدة".

وتابع" أريد فقط أن يكون محمد صلاح جاهز دائما خلال مباريات هذا الموسم وأن يكون حاسما كما بدأ الموسم الكروي الحالي وساهم في تسجيل العديد من الأهداف".

وكان يورجن كلوب تحدث قبل شهر من الأن بأنه يتحدث شخصيا في أمور تجديد تعاقد محمد صلاح مع ليفربول وأن الأمور أوشكت على الانتهاء.

واختتم كلوب تصريحاته قائلا" ربما تحدث أي أحاديث مستقبلية بدون تواجدي مع النادي أما عن الأمور التي تخص باقي الفريق فأنا أعرف عنها كل شئ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي