عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة ساخنة من فرج عامر لمقدم البرامج هاني حتحوت.. «صور»

تحيا مصر

شهدت حلقة برنامج الماتش أمس السيت، والذي يذاع على شاشة صدى البلد، نقاشاً ساخناً بين فرج عامر رئيس نادي سموحة وهاني حتحوت مقدم برنامج الماتش. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر حسابة الشخصي”فيس بوك”:”هي دي الرياضة ، هو دة التنافس الرياضي هي دي الاخلاق الرياضيةً، من حادث سيارة كمين مدبر مازال سائق التريللا التي صدمت سيارتي في محاولة لقلبها هارب حتي الآن ، الي كمين هوائي مع ارعن باع نفسة للشيطان ، اخذ يهذي بكلام كلة كذب وهراء ونال جزاءة علي الهواء ، واخذ يتلعثم بعد ان كشفتة امام الجميع واخذ يردد اكاذيب امليت علية فانفجرت كالغم في وجه ، اكثر من ٦ مليون متابع امس لقنوة درس علي وسائل التواصل الإجتماعي وكشفوا خداعة بعد ان خلع برقع الحياء،

 

 

حلقة الماتش كانت من أجل الحديث عن الجدول الإنتخابي لرئيس نادي سموحة فرج عامر، والحديث عن كل ما يخص النادي خلال السنوات الأخيرة. 

وخلال سير الحلقة، قام مقدم البرنامج هاني حتحوت، بسؤال الضيف وقال له "هل أعضاء نادي سموحة طالبوا بإلغاء نشاط كرة القدم بالنادي، بسبب الأموال التي يتم صرفها على هذا القطاع بدون تحقيق إنجازات؟". 

غضب فرج عامر من سؤال مقدم البرنامج، وكان يرى أنه هذا السؤال جاء من المرشح محمد مجاهد، والذي تم إبعاده حاليا عن الإنتخابات، بقرار من اللجنة الأوليمبية". 

وقال فرج عامر" عيب يا أستاذ هاني، هذا السؤال موجه من عضو مجلس شعب، وأن نادي سموحة من أفضل الأندية بالدوري المصري، ولا ينقص الفريق أي شئ، ويتم الإهتمام بعدد 40 لعبة بالنادي". 

برنامج الزمالك في معسكر برج العرب اليوم الأحد

ليدافع هاني حتحوت عن نفسه ويقول" هذا السؤال من أعضاء الجمعية العمومية ولابد من طرح هذا الأمر". 

ليرد فرج عامر قائلا" من يتحدث عن هذا الأمر، قاعدين على القهاوي، وأن الأسئلة غير واقعية، وأنك تعرف كل شئ، وكنت تتواجد عن محمد مجاهد المرشح الرئاسي لسموحة في مراسي". 

ويغلق هاني حتحوت الحوار بجملة، أنه سوف يتقدم بشكوى بسبب هذا الكلام، وأخذ الحقوق القانونية. 

ويرحل فرج عامر عن الحلقة غاضباً بعد ما حدث بسبب سؤال هاني حتحوت.

تابع موقع تحيا مصر علي